"محمد صلاح" يتفوق على "ميسي" و"رونالدو" كأفضل لاعب في العالم - It's Over 9000!

"محمد صلاح" يتفوق على "ميسي" و"رونالدو" كأفضل لاعب في العالم


بلدي نيوز

فاز اللاعب المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم، بتصويت الجماهير من "تيك توك"، خلال حفل جوائز "غلوب سوكر" في دولة الإمارات.

"صلاح" تفوق على عدد من اللاعبين، أبرزهم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" والفرنسي "كريم بنزيما" والبرتغالي "كريستيانو رونالدو" والبلجيكي "تيبو كورتوا"، ليحصد جائزة جديدة هذا العام.

وخلال الحفل، قال صلاح: "الجائزة تضع الكثير من الضغوط على عاتقي، آراء الجماهير دائما مهمة في كرة القدم، لذلك التتويج بجائزة من خلال الجمهور أمر عظيم بالنسبة لي".

وردا على سؤال حول سعيه لكسر الأرقام القياسية دائما، قال صلاح: "بصراحة يعني ذلك الكثير بالنسبة لي، نعم أنا ألعب لأجل الفريق والتتويج بالبطولات، لكنني أحفز نفسي بالأرقام الفردية دائما".

ووجه "صلاح" رسالة للموهوبين في العالم العربي قائلا: "بما أنني فعلت ذلك، يمكن لأي شخص آخر أن ينجح مثلي، أنا في أوروبا منذ 11 عاما، وأؤكد لكم أنه لا يوجد فوارق بيننا في الموهبة".

وأنهى صلاح: "الفارق في العقلية، هم يعرفون أشياء لا نعرفها، ويدرسون أشياء لا ندرسها، لذلك يجب أن تكون مستعدا دائما، عليك مغادرة منطقتك المريحة والتقدم للأمام، لقد كرست كل حياتي من أجل كرة القدم، واليوم أنا على أرض عربية وسط قومي أحتفل معهم".

و"صلاح" البالغ من العمر 30 عاماً كان قد نال جائزة أفضل لاعب في إنكلترا وفي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2021، المقدمة من رابطة المحترفين واتحاد الكتاب، كما حل في المركز الخامس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2022.

مقالات ذات صلة

"أجنحة الشام "تتحدى العقوبات وتحصل على طائرة عبر الإمارات

تقرير بريطاني يدعو لإلغاء دعوة بشار الأسد لقمة المناخ في الإمارات

دعوات لإلغاء حضور "بشار الأسد" قمة المناخ العالمية في الإمارات

شاب سوري يفوز ببطاقة يانصيب قيمتها 5.5 مليون دولار في الإمارات

الفيفا: كأس العالم 2034 سيقام بالسعودية

إقلاع طائرتين من مطار دمشق الدولي.. النظام لم يعلن عودته للعمل