"التنظيم"يهاجم النظام في الرقة ويكبده خسائر فادحة - It's Over 9000!

"التنظيم"يهاجم النظام في الرقة ويكبده خسائر فادحة

بلدي نيوز

قُتل عدد من قوات النظام وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء 16 تشرين الثاني/نوفمبر، بهجوم شنه عناصر تنظيم "داعش"، على موقع لهم في ريف الطبقة الغربي غربي الرقة.

وقال موقع "نهر ميديا"، إنّ اشتباكات دارت بين عناصر من النظام والميليشيات الموالية لها، وعناصر من خلايا تنظيم "داعش" في محيط منطقة عنز البوكردي بريف الطبقة الغربي الخاضع لسيطرة النظام.

وأضاف الموقع، أنّه نتج عن الاشتباكات مقتل عنصرين من قوات النظام، وإصابة خمسة عناصر آخرين بجروح تم إسعافهم إلى مدينة حلب.

وأعلن تنظيم"داعش" حصيلة عملياته العسكرية التي شنها عناصره في مناطق انتشاره في العالم، خلال الأسبوع الماضي، وقال إن عناصره نفذوا أربع عمليات في سوريا خلفت 7 قتلى.

وبحسب جريدة "النبأ" الأسبوعية الناطقة باسم التنظيم، فإن عناصر "داعش" نفذوا عمليتين في مناطق قوات سوريا الديمقراطية "قسد" بريف دير الزور الشرقي، آخرها كانت استهداف حاجز عند جسر مدينة البصيرة.

وأضافت أن التنظيم نفذ عملية واحدة في محافظة الرقة بين 4 و11 تشرين الثاني الحالي، بالإضافة لعملية واحدة في مناطق سيطرة قوات النظام والميليشيات الإيرانية بريف دير الزور الشرقي، والتي أدت لمقتل ثلاثة عناصر من "الفرقة الرابعة" أحدهم من نفس المدينة يدعى "محمد العلي العمر".

مقالات ذات صلة

بعد اختطافه بيومين.. "التنظيم" ينهي حياة شاب بريف دير الزور

تجدد المظاهرات في شمال سوريا وتعزيزات أمريكية تصل الحسكة

انفجار يوقع جرحى من ميليشيا "الدفاع الوطني" في بادية الرقة

قتـلى في صفوف "قسد" بقصف تركي شمال الرقة

"قسد" تعتقل عنصرين من "التنظيم" في الرقة

"قسد" تواصل حملتها الأمنية في الرقة وخسائر بصفوف النظام في إدلب ودرعا