الاغتيالات تعصف بعناصر النظام في درعا - It's Over 9000!

الاغتيالات تعصف بعناصر النظام في درعا

بلدي نيوز

اغتال مسلحون مجهولون مساء أمس الجمعة 4 نوفمبر/ تشرين الثاني، أربعة متعاونين مع نظام الأسد، في محافظة درعا (جنوبي سوريا).

وأفاد تجمع أحرار حوران، أن مسلحين مجهولين أقدموا على إطلاق النار على العنصرين "شاهر عدنان الزهري" من بلدة محجة، و "محمد الجباوي" الملقب بالصيداوي من بلدة صيدا، إثر استهدافهما في بلدة محجة شمالي درعا.

وبحسب التجمع فإن كلاً من "الزهري والجباوي" يعملان لصالح جهاز أمن الدولة مع الرائد "أمجد إبراهيم" من طرطوس والذي سبق أن تعرّض لعملية استهداف في بلدة محجة في 19 أيلول 2022.

وفي الأثناء، أقدم مجهولون على إطلاق النار بشكل مباشر أيضاً على كلٍ من "فاروق علي الزايد" و "علي العقلة" عصر أمس الجمعة في قرية الشيخ سعد غربي درعا.

وأوضح التجمع أن "الزايد" يعمل لصالح جهاز الأمن العسكري بدرعا.

وتشهد مدينة درعا اشتباكات بين فصائل محلية مدعومة باللواء الثامن ومتهمين بالانتماء لتنظيم "داعش" في مدينة درعا (جنوب سوريا)، بعد انقضاء المهلة التي أعلنتها الفصائل منذ يومين لخروج العائلات من مناطق الاشتباك لمناطق آمنة. 

وتتركز الاشتباكات في حي طريق السد في درعا البلد، والتي جاءت بعد انتهاء المهلة التي أعلنتها الفصائل المحلية قبل ثلاثة أيام ومددتها حتى مساء أمس الجمعة، وكان الهدف منها أن تتمكن العائلات الموجودة في مناطق القتال الخروج إلى مكان آمن.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

منهم ضابط.. خسائر لقوات النظام في درعا والقنيطرة

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور