النظام يدفع بتعزيزات عسكرية إلى "اليادودة" في درعا - It's Over 9000!

النظام يدفع بتعزيزات عسكرية إلى "اليادودة" في درعا


بلدي نيوز

دفعت قوات النظام، صباح اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر/تشرين الأول، تعزيزات عسكرية إلى محيط بلدة اليادودة بريف درعا الغربي (جنوبي سوريا). 

وأفاد "تجمع أحرار حوران" نقلاً عن مصدر محلي، بأن تعزيزات عسكرية وصلت صباحاً، إلى حاجز المفطرة في محيط بلدة اليادودة بريف درعا الغربي، شملت 3 دبابات تابعة للفرقة 15، بالإضافة إلى مليشيات محلية يتزعمها القيادي السابق في الجيش الحر "مصطفى المسالمة" الملقب بـ"الكسم".

وأوضح التجمع، أن التعزيزات تأتي عقب ساعات قليلة من انتهاء اجتماع بين وجهاء البلدة مع رئيس فرع الأمن العسكري "لؤي العلي"، حيث طالب الأخير خلاله إخراج مجموعات تابعة لتنظيم داعش، يدعي أنهم داخل البلدة.

وكانت أنهت فصائل محلية في مدينة جاسم، حملتها العسكرية على خلايا من تنظيم "داعش" في المدينة، بعد أيام من التفجيرات والاشتباكات.

وقالت مصادر محلية وقتها، إن الحملة العسكرية التي أطلقتها فصائل محلية انتهت، وعادت الحياة إلى المدينة بشكل كامل، كما استأنفت العملية التدريسية بعد انقطاع لمدة أسبوع.

وسبق أن فجرت مجموعات محلية وبمشاركة "اللواء الثامن"، السبت 15 تشرين الأول، منزلاً في مدينة جاسم بريف درعا كان يتحصن فيه 4 قادة من تنظيم "داعش"، ما أدى لمقتلهم جميعاً.

مقالات ذات صلة

عصام الحضري ينضم لكادر الأرجنتيني لتدريب حراس منتخب النظام

"الائتلاف" يدعو الأمم المتحدة لوقف دعم النظام

"قسد" تنفذ حملة اعتقالات في الحسكة طالت العشرات

روسيا: اجتماع جديد خلال الشهر الجاري بين تركيا والنظام

مقتل عنصر للنظام شرقي إدلب

وزارة التجارة الداخلية تنفي حصر استيراد السيارات لشركة معينة