بعد توقف لأكثر من شهر.. قصف إسرائيلي يستهدف مطار دمشق والمنطقة الجنوبية - It's Over 9000!

بعد توقف لأكثر من شهر.. قصف إسرائيلي يستهدف مطار دمشق والمنطقة الجنوبية

بلدي نيوز

قصفت طائرات حربية إسرائيلية، مساء اليوم الجمعة 21 تشرين الأول/أكتوبر، مواقع عسكرية لقوات النظام في العاصمة دمشق والمنطقة الجنوبية بعد شهر من الغياب.

وقالت وكالة أنباء النظام "سانا"، إن دوي انفجارات سمعت في سماء مدينة دمشق ومحيطها ويجري التأكد من مصدرها، زاعمة أن الدفاعات الجوية تصدت لعدوان بالصواريخ في أجواء دمشق والمنطقة الجنوبية.

ونقلت "سانا" عن مصدر عسكري، قوله: "حوالي الساعة 03: 23 من مساء الجمعة 21 -10 - 2022 نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، واقتصرت الخسائر على الماديات". 

فيما أشارت إذاعة "شام إف إم" الموالية، أن القصف استهدف محيط مطار دمشق الدولي وريف دمشق الجنوبي الغربي، زاعمة أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدد من الصواريخ المعادية.

وتأتي الغارات بعد غياب أكثر من شهر من القصف الإسرائيلي، ففي 17 أيلول الماضي قالت مصادر عسكرية تابعة للنظام، إن قصفا إسرائيليا استهدف مطار دمشق الدولي أدى لمقتل 5 عناصر من قوات النظام، حيث نفذت إسرائيل غارات برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا مستهدفة مطار دمشق الدولي وبعض النقاط جنوب مدينة دمشق.

مقالات ذات صلة

إيران تدين الاستهداف الإسرائيلي لمطار دمشق الدولي

غارات إسرائيلية تُلحق أضرارا بمطار دمشق الدولي

حريق في معمل دهان يودي بحياة 4 عمال في القامشلي

النظام يكشف حصيلة الخسائر بالقصف الإسرائيلي على الشعيرات

صحيفة: إسرائيل نفذت القصف على القافلة الإيرانية في البوكمال

للمرة الثالثة خلال أقل من أسبوع.. إسرائيل تقصف مطار دمشق والسيدة زينب