"عبد الله الحاج" يلمح إلى"مثلية"شادي حلوةويهاجم "حيدرة بهجت سليمان" - It's Over 9000!

"عبد الله الحاج" يلمح إلى"مثلية"شادي حلوةويهاجم "حيدرة بهجت سليمان"


بلدي نيوز

خرج اليوتيوبر السوري "عبد الله الحاج" المعروف بـ "الشيخ نيني" أو "ملك جمال سوريا"، بتصريحات جدلية في مقابلة أجراها مع "منصة قعدة"، نشرت أمس السبت.

اتهم "الحاج" المذيعين بالمثلية الجنسية قائلاً إن "لم تجدوا مثليين في الشعلان، فاعلموا أنهم أصبحوا مذيعي راديو"، وتعتبر منطقة الشعلان في العاصمة دمشق مركزا لمثليي الجنس.

كما تحدث "الحاج" عن مذيع لم يسمه، أنه يرتدي ثوب الفضيلة، ويقوم بمساعدة الفقراء ومتزوج، لكنه في الوقت نفسه مثلي الجنس، الأمر الذي دفع متابعين للتهكن بأن المقصود هو الإعلامي "شادي حلوة"، والمعروف ببرنامجه الذي يوزع من خلاله مبالغ مالية.

واستذكر "الحاج" خلافه مع المدعو "حيدرة بهجت سليمان"، ابن سفير سوريا السابق في الأردن بهجت سليمان، متحدثا عن ما فعله لإيقاف برنامجه في التلفزيون السوري.

وقال "الحاج": "أنا كنت إعلامي اضرب واطرح يجيني عجي مسؤول يوقفلي عملي؟؟".

وبين "الحاج" أن الخلاف بدأ عند تلقيه رسالة الكترونية من "حيدرة سليمان"، طلب منه الأخير إرسال صور لجسده، الأمر الذي دفع "الحاج" لحظره، فقام "حيدرة" بإرسال رسائل من حساب آخر، توعده فيها بإيقاف عمله في التلفزيون السوري وهو ما حصل.

لم يسلم النجوم أيضا من لسان "الحاج"، فاعتبر أن الممثل "غسان مسعود" لم يقدم شخصية "صلاح الدين الأيوبي" في الفيلم العالمي "مملكة السماء"، كما يجب، مبينا أن الجهة المنتجة كانت تريد شخصية ضعيفة لتأدية الدور كي لا يظهر "صلاح الدين" بمظهر المقاتل الشرس، فقال "جابوا ممثل إذا نفخت عليه بيطير" في إشارة إلى "غسان مسعود".

وفيما يتعلق بخلافه مع الممثلة "تولاي هارون"، قال الحاج "هارون أعربت عن ندمها عند الظهور معي في أحد البرامج على التلفزيون السوري عام 2010، وذلك قبل أن أحقق شهرتي بتجسيد شخصية "الشيخ نيني"، وكتبت تعليقا طويلا تشرح فيه شعورها بالندم، فلم أسكت ورددت عليها".

يعرف "الحاج" بشخصيته المثيرة للجدل "الشيخ نيني"، والتي ينتقد من خلالها العديد من الظواهر الاجتماعية والخدمية بشكل ساخر، كما أنه يقدم مقاطع غنائية رغم عدم امتلاكه صوتا جيدا.

وحصل "الحاج"، على لقب ملك جمال كوكب الأرض (مستر بلانيت) لعام 2012، وذلك خلال حفل الانتخاب الذى أقيم في مدينة ماراكاى بفنزويلا، ونظمته منظمة الجمال العالمية على مسرح منتجع برنسيسا بلازا.

مقالات ذات صلة

كبير الجمهوريين بمجلس الشيوخ الأمريكي يطالب إدارة بايدن بكبح جماح التواصل العربي مع نظام الأسد

وزير الدفاع التركي يحدد شروط بلاده لقبول الحوار مع نظام الأسد

سياحة النظام تعلن إمكانية حصول السياح على فيزا إلكترونية وتحدد شروطها

روسيا تتهم أمريكا بخرق بروتوكول منع الاشتباك بالأجواء السورية

سوريا في المرتبة 179 من أصل 180 دولة على سلم حرية الصحافة حول العالم

"تجمع أحرار جبل العرب": معركتنا مع النظام نكون أو لا نكون ومستعدون للمواجهة