جريح باستهداف النظام سيارة جنوبي إدلب - It's Over 9000!

جريح باستهداف النظام سيارة جنوبي إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب طفل بجروح بليغة جراء استهداف قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له بصاروخ مضاد للدروع سيارة يستقلها مدنيين في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب اليوم الأربعاء 28 من أيلول/ سبتمبر.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن طفلا أصيب بجروح ونجا جده وجدته بعد أن استهدفت قوات النظام السوري بصاروخ حراري موجه سيارة كانوا يستقلونها.

وأوضحت المؤسسة أن استهداف السيارة آنفة الذكر كان على أطراف قرية دير سنبل في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي صباح اليوم، وان فرقها المختصة عملت على إسعاف الطفل المصاب إلى أقرب مشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت المؤسسة إلى أن هذا الاستهداف هو الثاني من نوعه خلال أقل من أسبوع واحد، إذ أصيب خمسة مدنيين من عائلة واحدة في 23 من أيلول الجاري، باستهداف مماثل لسيارة كانوا يستقلونها أثناء عودتهم من قطاف الزيتون في قرية تديل بريف حلب الغربي.

وفي السياق، قصفت قوات النظام والميليشيات المساندة له محيط القاعدة العسكرية التركية قرب قرية الكفير بريف إدلب الغربي بقذائف المدفعية الثقيلة، دون تسجيل أضرار بشرية أو مادية، كما استهدف قصف مماثل محيط بلدة تفتناز بريف إدلب الشمالي.

مقالات ذات صلة

استشهاد شاب برصاص أمن النظام في احتجاجات السويداء (صور +فيديو)

تحت عقوبة الترحيل.. "كفررمان" اللبنانية تفرض 12 بنداً على السوريين (بيان)

محتجون يمزقون صور بشار الأسد وينتفضون وسط السويداء (صور + فيديو)

"باب الهوى" يكشف أعداد السوريين المرحّلين من تركيا خلال تشرين الأول

اغتيال عنصر بـ"فرقة الحمزة" في الباب بريف حلب (صورة)

"قسد" ترسل تعزيزات عسكرية إلى ريف الرقة