مواجهات بين التنظيم و"قسد" بدير الزور وخسائر بصفوف "الجيش الوطني" بحلب - It's Over 9000!

مواجهات بين التنظيم و"قسد" بدير الزور وخسائر بصفوف "الجيش الوطني" بحلب


بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

قتل قيادي من "الجيش الوطني" السوري وأصيب آخر بجروح خطرة، اليوم السبت 23 أيلول/سبتمبر، في منطقة باصوفان جنوب غرب مدينة عفرين شمال حلب، جرّاء استهدافه بصاروخ موجه مصدره قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، فيما قتل وأصيب عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية "قسد" و"داعش جراء اشتباكات شهدها الريف الغربي من دير الزور فجر اليوم السبت 24 أيلول/سبتمبر.

ففي حلب شمالا، أفاد مراسل بلدي نيوز بريف حلب، أن قوات سوريا الديمقراطية "قسد" استهدفت بصاروخ مضاد للدروع سيارة القيادي في "فيلق الشام" "فرزات أبو عبدو"، ما أدّى إلى مقتله على الفور وإصابة قائد قطاع باصوفان للجيش الوطني "أبو إدريس".

إلى المنطقة الشرقية، قال موقع نهر ميديا، إن عنصرا من "قسد" قتل وأصيب آخرون، كما قتل عنصر من "داعش" باشتباك دار بين دورية من "قسد" وخلية للتنظيم على أطراف بلدة الكبر بريف دير الزور الغربي.

وأضاف أن الاشتباك حصل بعد محاولة الخلية دخول البلدة بهدف تنفيذ هجوم على إحدى نقاط "قسد" في الكبر، ولفت إلى أن "قسد" أرسلت تعزيزات ضخمة إلى المنطقة.

فيما قتل وأصيب 18 شخصا إثر حادث سير على طريق عام تدمر - دير الزور ، اليوم، وقالت مصادر إعلامية، إن حادث سير وقع في منطقة هريبشة على طريق دير الزور - تدمر لسيارة من نوع (هونداي) نتيجة انفجار العجلة الأمامية، ما أدى لوفاة أربعة أشخاص وإصابة 14 آخرين تم إسعافهم للمشافي القريبة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

رئيس حكومة لبنان يدعو فرنسا لتطبيع العلاقات مع نظام الأسد

"مجلس الشعب" التابع للنظام يشارك باجتماعات البرلمان العربي في مصر

تحديد موعد مؤتمر بروكسل الثامن من أجل مستقبل سوريا

مقتل نحو 20 عنصرا لميليشيات إيران بريف حمص

فجر الجمعة... قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

قبل انطلاقة "بروكسل".. الاتحاد الأوربي يؤكد دعمه للشعب السوري