اغتيال متهم بتجارةالمخدرات في درعا - It's Over 9000!

اغتيال متهم بتجارةالمخدرات في درعا

بلدي نيوز

اغتال مسلحون مجهولون، شاباً في مدينة درعا البلد (جنوبي سوريا)، اليوم الأحد 18 أيلول/سبتمبر، متهماً بتجارة المخدرات.

وأفادت مصادر محلية، بأن مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على الشاب "محمد المساعيد" الملقب بـ"أبو قاسم البدوي" في درعا البلد، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

وبحسب المصادر، فإن "المساعيد" متهم بالعمل في تجارة المخدرات.

وفي غضون ذلك، ألقى مجهولون قنبلة يدوية على منزل المواطن "ياسر نواف أبو سالم" دون وقوع إصابات.

وتأتي الحادثة بعد أقل من ساعتين من اغتيال مسلحين الشاب "علي عبد العزيز العوير" في مدينة داعل في الريف الأوسط من محافظة درعا، حيث تم استهدافه بإطلاق نار مباشر، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وأول أمس الجمعة، هاجم مسلحون مجموعة أشخاص متواجدين في شارع الأطباء في درعا، وأطلقوا النار عليهم، ما أدّى إلى مقتل كل من "عمر الذياب وأحمد عزيز الفلاح (العباس) وابنه زين" على الفور.

وكان عثر مدنيون مساء الجمعة على جثة المُسن "عبد الرزاق المصري، تولد 1947" داخل منزله في بلدة عتمان شمالي مدينة درعا، وتظهر على جثته آثار ضربة على الرأس وعدة طعنات بأداة حادة.

وكانت شهدت محافظة درعا يوم الأربعاء الماضي 14 أيلول/سبتمبر، ثلاث عمليات اغتيال على يد مجهولين في بلدتي تل شهاب والمسيفرة، إذ أقدم مسلحون على استهداف الشاب جلال الزعبي الملقب "بالفريم" بإطلاق نار عليه في بلدة المسيفرة في ريف محافظة درعا الشرقي، مما أدى إلى مقتله.

وفي ذات اليوم، ذكر الموقع بأن الأهالي عثروا على جثتين مجهولتين على الطريق الحربي قرب بلدة تل شهاب في الريف الغربي من محافظة درعا، تعودان للشابين "حمودة فالح الدندن، وخلف هايل اللسيسي" من قرية خراب الشحم غربي درعا، يظهر عليهما آثار إطلاق نار.

مقالات ذات صلة

وفاة شاب متأثرا بجراحه إثر عملية اغتيال في درعا

اغتيال مدير هيئة الأوقاف التابعة للنظام في مدينة الميادين

مئدنة المسجد العمري شاهد جديد على إجرام الأسد وسرقات مواليه

استمرار محاولات تهريب المخدرات على الحدود السورية الأردنية رغم شدة القبضة الأمنية

العثور على جثة شخص بريف درعا.. يعمل في تجارة المخدرات

اعتقال مروج حبوب مخدرة في الباب بريف حلب