فتاة تـقـ. ـتل والدها بمساعدة والدتها بواسطة فأس في حمص - It's Over 9000!

فتاة تـقـ. ـتل والدها بمساعدة والدتها بواسطة فأس في حمص

بلدي نيوز

قتلت فتاة والدها في ريف حمص، بسبب خلافات عائلية، وساعدتها والدتها في التخلص من الجثة.

وذكرت "وزارة الداخلية" في حكومة النظام أنه عُثر على جثة مجهولة الهوية، ضمن حفرة بالأراضي الزراعية في قرية جوبر في حمص، حيث تم إرسال دوريات من فرع الأمن الجنائي بحمص، واستخراج الجثة بحضور هيئة الكشف الطبي، وبعد نقلها إلى المشفى تم التعرف عليها، وتبين أن سبب الوفاة ناجم عن الرضوض والكسور بمنطقة الصدر.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم حصر الشبهة بزوجة المغدور المدعوة (باشا. ن) وابنتها المدعوة (هنوف) ،وقام فرع الأمن الجنائي في حمص بإلقاء القبض عليهما، وبالتحقيق مع المذكورة (هنوف) بعد مواجهتها بالأدلة اعترفت بإقدامها على قتل والدها المغدور (فايز. ن)، بعد ضربه على رقبته وصدره حتى الموت بواسطة فأس (فراعة) نتيجة خلافات عائلية.

كما اعترفت زوجة المغدور المدعوة (باشا. ن) بمساعدة ابنتها بتكبيل الجثة بحبال نايلون، ونقلها خارج المنزل ودفنها ضمن حفرة بأرض زراعية بقصد طمس معالم الجريمة، وإبعاد الشبهات عنهما، وفقا "للوزارة".

 ووقعت جريمة مماثلة الشهر الحالي، في منطقة السيدة زينب بمدينة دمشق، حيث طعن شابان سيدة وأولادها، وتسببا بمقتل أحدهم، بعد الاتفاق مع ابنة السيدة على سرقة منزل والدتها، لكن الأمر تطور لجريمة بعد أن استفاقت السيدة وأولادها وبدؤوا بالصراخ.

مقالات ذات صلة

صور أقمار صناعية تكشف محاولة النظام لطمس معالم جرائمه

ضربوه بحديد فأنهوا حياته.. جريمة مروعة في حماة

قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف مواقع للنظام وإيران

مقابل 30 دولارا.. ميليشيات إيران تجند شبان جنوب دمشق

إسرائيل تغير على مطار المزة العسكري بدمشق

حمص.. ميليشيا إيرانية تطرد عائلات من أحد أحياء تدمر