روسيا تعلن مقتل ثلاثة عناصر للنظام بقصف المعارضة في إدلب - It's Over 9000!

روسيا تعلن مقتل ثلاثة عناصر للنظام بقصف المعارضة في إدلب


بلدي نيوز

أعلن مايسمى مركز المصالحة الروسي في سوريا، أمس السبت 3 أيلول/سبتمبر، عن مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام السوري في منطقة إدلب (شمال سوريا).

وقال نائب رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا "أوليغ إيغوروف"، إن من وصفهم بالإرهابيين - فصائل المعارضة - في منطقة دير سنبل جنوبي إدلب استهدفوا بعدد من القذائف مواقع قوات النظام السوري في قرية حنتوتين، ما أدّى إلى مقتل ثلاثة عناصر وإصابة آخر.

وكانت أعلنت فصائل المعارضة العاملة في غرفة عمليات الفتح المبين عن استهداف نقاط ودشم قوات النظام على محور حنتوتين وتلة الزيتون جنوب إدلب أمس السبت بقذائف المدفعية الثقيلة، دون معرفة حجم الخسائر وقتها.

وكانت تمكنت سرية القنص في "الفتح المبين" من قنص عنصر من قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له على جبهة البريج قرب كفرنبل جنوب إدلب.

وفي 23 من آب الجاري، أعلنت غرفة العمليات آنفة الذكر عن مقتل أحد جنود قوات النظام السوري على محور مدينة سراقب بسلاح القنص.

وتمكنت سرية الصواريخ المضادة للدروع في ذات اليوم عن تدمير جرافة عسكرية لقوات النظام أثناء عمليات الخفر والتدشيم على محور مدينة سراقب أيضاً.

وتلعب سرايا القنص في "الفتح المبين" دور رئيسياً في صد محاولات تقدم وتسلل عناصر قوات النظام على محاور القتال المنتشرة من ريف اللاذقية إلى ارياف حماة وإدلب وحلب.

مقالات ذات صلة

فيدان: لا نتهرب من لقاء الأسد لكن يجب عليه مراجعة نفسه أولا

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

"التحقيق الدولية" تحذر من موجة عنف في سوريا

عملية جديدة لفصائل المعارضة ضد النظام بريف اللاذقية

هزة أرضية تقدر ب4.4 ريختر شعر بها سكان حلب وإدلب واللاذقية

مقتل شخصين إثر استهداف جوي إيراني على ريف حماة