خسائر بصفوف "قسد" وقتلى من "حزب الله" في الرقة - It's Over 9000!

خسائر بصفوف "قسد" وقتلى من "حزب الله" في الرقة


بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الأحد 7 آب/ أغسطس عن تحييد 13 من عناصر قوات سوريا الديمقراطية "قسد" شمال سوريا، فؤ حين قتل وأصيب عدد من عناصر ميليشيا "حزب الله" العراقي بهجوم بريف الرقة.

قالت وزارة الدفاع التركية في بيان، إنها حيّدت 13 عنصرا من قوات "قسد" خلال محاولتهم التسلل وشن هجمات في منطقتي نبع السلام وغصن الزيتون شمالي سوريا. 

في سياق منفصل، أصيب عدد من المدنيين بجروح وكسور بينهم سيدة وطفلها جرّاء حوادث سير متفرقة وقعت في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، في حين أخمدت فرق الدفاع المدني السوري 10 حرائق بأماكن متفرقة في ذات المنطقة.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها، إن سيدة وطفلة ورجل أصيبوا بجروح وكسور إثر انحراف دارجة نارية على طريق بلدتي "مشمشان - البشيرية: بريف إدلب الغربي يوم أمس.

وأضافت المؤسسة أن حادث سير وقع على طريق المدخل الغربي لمدينة اعزاز بريف حلب الشمالي أدى أيضاً لإصابة مدني بجروح.

واوضحت المؤسسة أن فرقها المختصة قدمت الإسعافات الأولية للمصابين، وعملت على نقلهم إلى النقاط الطبية والمشافي القريبة من مواقع وقوع الحوادث.

وفي الرقة عثر الأهالي على جثتين تعودان لعنصرين من قوات النظام يرجح أنهما قتلا على يد عناصر تنظيم داعش بريف الرقة الجنوبي وكانا قد فقدا قبل أيام. 

وفي السياق، هاجم مجهولون يعتقد أنهم من خلايا تنظيم "داعش" مواقع تابعة لحزب الله العراقي بالقرب من بلدة انباج غرب الرقة، وقتلوا خمسة عناصر وأصابوا ثلاثة.

مقالات ذات صلة

وزير الخارجية السعودي: الحل السياسي في سوريا بتطبيق القرار 2254

ضحايا وجرحى بحوادث سير شمال غرب سوريا

وفاة الشاب "عبد الله مكية" بسبب رفض المشافي استقباله في دمشق

العثور على جثة"داعشي" بريف درعا

تعديل مدة تسليم جواز السفر السوري دون تعميم رسمي

ارتفاع يطال سعر ربطة الخبز في دمشق