مقتل أربعة أشخاص شرقي درعا - It's Over 9000!

مقتل أربعة أشخاص شرقي درعا


بلدي نيوز 

قتل أربعة عناصر سابقين في المعارضة السورية، صباح اليوم الأربعاء 6 يوليو/تموز، جرّاء استهدافهم بالرصاص في بلدة نصيب بريف درعا الشرقي (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لموقع "درعا-24"، أن مسلحين أقدموا على إطلاق النار بشكل مباشر على كلٍ من "معتز الراضي وولديه خالد معتز الراضي وابنه الثاني ويلقب أبو عدي وبشار قاسم الراضي" في بلدة نصيب على الحدود السورية الأردنية، ما أدّى إلى مقتلهم على الفور وإصابة الشاب الخامس "أحمد عادل الرفاعي".

وعن تفاصيل الجريمة، أوضح الموقع أنه تم استدعاء الشبان الأربعة إلى مكتب اللجنة الأمنية (وتضم مجموعة من شباب البلدة) في بلدة نصيب على خلفية اتهامهم بمقتل شاب من عشائر بدو اللجاة في البلدة في الشهر الماضي، وعند مواجهتهم بالشهود والاتهامات تطورت إلى إطلاق نار متبادل مما أدى إلى مقتل الأربعة وإصابة الخامس.

وكان وثّق "تجمع أحرار حوران" خلال شهر حزيران مقتل 55 شخصاً، بينهم 5 أطفال و2 من قوات النظام من أبناء درعا قُتلا خارج المحافظة.

ووثق المكتب أيضاً مقتل 10 أشخاص بينهم 4 أطفال و4 إناث بالغات إثر انفجار لغم من مخلفات قوات النظام في محيط بلدة دير العدس شمالي درعا، بالإضافة إلى طفل واحد قتل خلال وجوده في منزل تعرض لهجوم بالأسلحة الرشاشة من قبل مجهولين في مدينة الصنمين في ريف درعا الشمالي.

مقالات ذات صلة

بعد تصريحات أوغلو.. الخارجية التركية توضح موقفها من سوريا

"الهيئة" تردّ على تصريحات "أوغلو": هذا لا يليق بتركيا

"الإسلامي السوري" يعلق على تصريحات جاويش أوغلو حول مصالحة المعارضة مع "الأسد"

"العزم الصلب": أطراف خارجية تعطل الحرب على "داعش" بسوريا

تعليقا على حصار "طفس".. "الائتلاف" يحذر من استمرار النظام بتهجير السوريين

"مسد" تكشف سبب التصعيد التركي شمال سوريا