الجيش التركي يكثّف قصفه على مواقع "قسد" في حلب والحسكة - It's Over 9000!

الجيش التركي يكثّف قصفه على مواقع "قسد" في حلب والحسكة


بلدي نيوز

كثف الجيش التركي قصف البري والجويّ على مواقع قوات سوريا الديمقراطية "قسد" في أرياف حلب والحسكة، أسفرت عن مقتل وجرح العديد منهم.

وأفاد مراسل بلدي نيوز، أن طائرة مُسيّرة تركية استهدفت موقعاً عسكرياً لقوات "قسد" داخل مدينة تل رفعت شمال حلب، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وأوضح أن القصف الجوي ترافق مع قصف بالمدفعية الثقيلة للجيش التركي استهدف مواقه "قسد" أيضاً في قرية "الوردية" بريف حلب الشمالي، دون معرفة حجم الخسائر.

وفي السياق، استهدف الجيش التركي سيارتين تابعتين لقوات "قسد" في قرية خان الجبل بريف مدينة المالكية شمال شرق الحسكة، ما تسبب بمقتل وجرح عدد من العناصر، بالإضافة إلى تسجيل أضرار مادية كبيرة.

وفي 22 من حزيران الجاري، استهدفت المدفعية التركية بعدد من القذائف الصاروخية مواقع قوات "قسد" في قرى "حربل والشيخ عيسى" شمال حلب، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى (لم تعرف حصيلتهم)، حيث تم نقلهم إلى مشفى "إحرص".

وأوضح مراسلنا وقتها أن القصف جاء رداً على محاولة تسلل عناصر من "قسد" غلى خطوط الاحتكاك مع الجيش الوطني السوري على محوري "حزوان ومارع" شمالي حلب.

وكانت قصفت قوات "قسد" بالمدفعية الثقيلة أطراف مدينة مارع والقاعدة التركية المتواجدة في قرية صندف جنوب مارع دون وقوع إصابات.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

مسؤول في "بكي كي" يفرض ضرائب على شركات النقل

"الأسايش" تداهم مواقع في الحسكة وتعتقل مدنيين

رأس النظام يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل التي فرضها مجلس القضاء الأعلى بحق ثلاثة قضاة في حلب

صحيفة تتساءل.. لماذا يخشى الغرب من تفكيك مخيم الهول بالحسكة