شركة اتصالات "وفا" تحدد موعد دخول الخدمة - It's Over 9000!

شركة اتصالات "وفا" تحدد موعد دخول الخدمة

بلدي نيوز

كشف رئيس المديريين التنفيذيين في شركة اتصالات "وفا" غسان سابا، عن موعد تشغيل الشبكة في مناطق سيطرة النظام.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن "سابا" قوله، إن المشغل الثالث يعمل حسب الخطة الزمنية المقربة، سيجري مكالمته الأولى نهاية شهر تشرين الثاني المقبل تمهيدا للإطلاق التجاري.

وأضاف، أن تجريب المكالمة الأولى سيرافقه تجريب لتقنية الجيل الخامس (5G) التي حصل المشغل الثالث على حصرية تقديمها لفترة حددت بسنتين، كون أن الشركة مملوكة بالأساس لأسماء الأسد، إضافة إلى تقديم عروض تخفيض تصل إلى 50% وتوفير تقنية صوت عالي الجودة للمشتركين على الأجهزة المحمولة الحديثة نسبيًا.

وأوضح أن هناك تنسيقًا كاملًا مع وزارة الاتصالات والتقانة عن طريق الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات والبريد في كل مرحلة من المراحل.

وأشار إلى أن المشغل الثالث سيقدم خدماته من خلال الأرقام الخليوية التي تبدأ بالرقم /091/ وبعد الوصول إلى نسبة معينة من هذه الحزمة سيتم الانتقال إلى الأرقام التي تبدأ بـ/092/،

ويستطيع المشتركون الحفاظ على أرقامهم التي يستخدمونها حاليًا والانتقال من خلالها للعمل على المشغل الثالث عبر إجراءات بسيطة.

وستعتمد الهوية البصرية للمشغل الثالث، كالشعار واللوغو، وبدء العمل في المقر الرئيسي للشركة في العاصمة دمشق، فيما لم تعتمد أي وسيلة بعد لقبول طلبات التوظيف في الشركة بعد، ولكن سيكون هنالك موقع إلكتروني للشبكة خلال الأشهر المقبلة، ومنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي سيعلن عبرها طلبات التوظيف حسب الحاجة وتوسع العمل.

وأكد "سابا" التزام الشركة بالوصول إلى تغطية 80% خلال فترة خمس سنوات و90% خلال عشر سنوات، حسب شروط الترخيص.

مقالات ذات صلة

كم تبلغ حاجة الأسرة المؤلفة من خمسة أشخاص في رمضان في مناطق الأسد؟

"قسد" تعلن مقتل 6 من عناصرها في دير الزور

75 بالمائة من أهالي القنيطرة لم يحصلوا على مازوت التدفئة

ركود يصيب أسواق الملابس في طرطوس

خبراء اقتصاد يستعرضون أهم أسباب نمو الاقتصاد السوري

سوريات يقايضن ملابس أطفالهن المستعملة بين بعضهن