خسائر بصفوف النظام بريف درعا و"قسد" تنفذ اعتقالات في الرقة - It's Over 9000!

خسائر بصفوف النظام بريف درعا و"قسد" تنفذ اعتقالات في الرقة

بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

قتل ضابط من قوات النظام جراء انفجار عبوة ناسفة غربي درعا، اليوم الجمعة 27 أيار/مايو، فيما اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" ثلاثة عناصر من تنظيم "داعش" في محافظة الرقة.

وفي إدلب، قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة بلدة "معارة النعسان" في ريف إدلب الشرقي. كما قصفت بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ قرى وبلدات "الفطيرة وكفرعويد وسفوهن وكنصفرة وبينين وفليفل" في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي. بالإضافة لمحاور جبلي "الأكراد والتركمان" شمال اللاذقية، وقرى المحاور الشمالية في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، دون ورود أنباء عن خسائر بشرية.

من جهتها، استهدفت فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين" مواقع قوات النظام وميليشياته في بلدة "كفروما" جنوب إدلب بعددٍ من قذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ، كما استهدفت بقصف مماثل مواقع أخرى في الفوج 46 بريف حلب الغربي.

وفي درعا جنوبا، انفجرت عبوة ناسفة بسيارة عسكرية لقوات النظام على طريق "الشيخ سعد - نوى" غربي درعا. مادى إلى مقتل ضابط بصفوف النظام وإصابة عناصر آخرين بجروح.

إلى المنطقة الشرقية، نفذت قوات "HAT" (التدخل السريع) مداهمة في منطقة "العزبة" بريف دير الزور واعتقلت المدعو "هويش الشبلي" أحد كبار تجار المخدرات ومروجيها بريف دير الزور. وتمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة عناصر من خلايا تنظيم "داعش" في محافظة الرقة شمال شرقي سوريا.

مقالات ذات صلة

استعصاء جديد شمال شرقي سوريا ..وهذه المرة في سجن الأحداث

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

منهم ضابط.. خسائر لقوات النظام في درعا والقنيطرة

رأس النظام يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل التي فرضها مجلس القضاء الأعلى بحق ثلاثة قضاة في حلب

استنفارات وخلافات .. إيران تقطع رواتب ميليشيا الدفاع الوطني بحلب

أكثر من عشرة قتلى من جامعي الكمأة بريف الرقة