مصرع شخص ونجاة رئيس بلدية في درعا - It's Over 9000!

مصرع شخص ونجاة رئيس بلدية في درعا


بلدي نيوز

قتل شخص وأصيب آخر بجروح، صباح اليوم الثلاثاء 24 مايو/أيار، جرّاء تعرضهم لإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين في محافظة "درعا" (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر محلية، بأن مسلحين مجهولين أقدموا على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب "عمار أمين العبود" من بلدة النعيمة في الريف الشرقي من محافظة درعا، وذلك أمام منزله، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

وأوضحت المصادر، أن الشاب "العبود" يبلغ من العمر قرابة 18 عاماً.

وفي حادثة مشابهة، أصيب رئيس المجلس البلدي في بلدة سحم الجولان "نعيم محمود النزال" بجروح، جراء استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين في منطقة "سحم الجولان" غربي درعا، حيث جرى نقله إلى إحدى مستشفيات المنطقة، لتلقي الإسعافات الأولية.

وأول أمس الأحد، سجلت محافظة درعا، ثلاث عمليات اغتيال تركزت في معظمها بالريف الشرقي للمحافظة.

ففي العملية الأولى، أطلق مسلحون النار بشكل مباشر على الشاب "طاهر السلامات" في مدينة الحراك بريف "درعا" الشرقي، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

والثانية، اغتال مجهولون الشاب "أحمد محمد الزعبي" الملقب (أبو عرب) من بلدة المسيفرة في الريف الشرقي من محافظة درعا، حيث تم استهدافه بإطلاق نار مباشر أيضاً، على الطريق الواصل بين بلدتي الكراك الشرقي والمسيفرة.

وأمّا العملية الثالثة فكانت في مدينة درعا البلد، إذ فجر مجهولون عبوة ناسفة بالقرب من المجمع الحكومي في مدينة درعا، وأسفر عن مقتل المدعو "عمر أبو نبوت" على الفور.

مقالات ذات صلة

ضحايا مدنيون في إدلب وتركيا تدفع بتعزيزات عسكرية إلى حلب

مقتل قيادي سابق في درعا

انتحار شاب داخل سيارته في اللاذقية

قصف تركي يستهدف النظام بريف حلب ومسلحون يستهدفون حاجزا بالسويداء

اغتيال عنصرين من الأمن العسكري في درعا

"داعش" يتبنى مقتل رئيس مخفر "خربة غزالة" في درعا