عشاق كرة القدم على موعد مع كلاسيكو إسبانيا الليلة - It's Over 9000!

عشاق كرة القدم على موعد مع كلاسيكو إسبانيا الليلة


بلدي نيوز - (أحمد العلي)

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى الكلاسيكو الإسباني رقم 249 بين ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت دمشق وتبث المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM.

ورجحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تكون تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي على الشكل التالي: في حراسة المرمى "تيبو كورتوا" في خط الدفاع "داني كارفخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، ناتشو فيرنانديز"، وخط الوسط "توني كروس، كارلوس كاسيميرو، لوكا مودريتش"، أما خط الهجوم "رودريغو غوس، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور".

كما توقعت أن يعتمد المدرب تشافي هيرنانديز على "تير شتيغن" في حراسة المرمى وفي خط الدفاع "داني ألفيس، جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، جوردي ألبا" وفي الوسط "فرينكي دي يونغ، سيرخيو بوسكيتس، بيدري" وفي الهجوم "عثمان ديمبيلي، بيير إيمريك أوباميانغ، فيران توريس".

ويغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد بسبب الإصابة في باطن القدم اليسرى خلال مباراة مايوركا الأخيرة بالدوري الإسباني كما يغيب فيرلاند ميندي أيضا للإصابة. 

أما قائمة برشلونة فقد شهدت غياب أنسو فاتي بسبب إصابة في الركبة أمام أتلتيك بلباو وأيضا غياب سيرجينو ديست بعدما تعرض للإصابة في مباراة برشلونة وغلطة سراي بإياب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي. 

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الليغا

ويدخل ريال مدريد قمة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة من 28 مباراة بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

بينما يأتي فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة من إجمالي 27 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.

مقالات ذات صلة

ثأر السيتي أم تأكيد تفوق الريال.. فمن يحسم بطاقة العبور لنهائي أبطال أوروبا 2023؟

قمة الريال والسيتي.. من سيكون البطل هذه الليلة

برشلونة يواجه ريال مدريد الليلة في كلاسيكو لا يعرف حلول الوسط

أبرزها ريال مدريد وبرشلونة.. مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

بعد اعتزاله.. هل يعود "جيرارد بيكيه" لإدارة نادي برشلونة

ثلاث قمم من العيار الثقيل في الدوريات الأوروبية.. التوقيت والقنوات الناقلة