بالفيديو.. مراسل "الإخبارية" من تركيا: الأتراك يصطفون في طوابير للحصول على الخبز - It's Over 9000!

بالفيديو.. مراسل "الإخبارية" من تركيا: الأتراك يصطفون في طوابير للحصول على الخبز

بلدي نيوز

خرج مراسل "الإخبارية السورية"، في مداخلة على نشرة الأخبار الرسمية، أمس الجمعة 21 يناير/كانون الثاني، مدعياً وجود أزمة اقتصادية حادّة في تركيا، متناسياً الأوضاع القائمة في سوريا وتحديداً في مناطق سيطرة النظام.

وأطلّ المراسل "عمر أحمد" من تركيا، في مداخلة عبر برنامج "سكايب"، يرصد آخر التطورات الاقتصادية في تركيا، مدّعياً أن طوابير السكان تملأ الأفران للحصول على مادة الخبز.

وقال "أحمد" خلال إفادته، إن تركيا تشهد أزمة اقتصادية حادّة، وأن الشعب التركي في حالة غليان من تصرفات حزب العدالة والتنمية بقيادة الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان".

وتناسى مراسل إخبارية النظام الأوضاع في مناطق سيطرة النظام، لما تشهده دمشق ومعظم المحافظات من أزمة خبز حادة بالإضافة للمحروقات والتي وثقتها عدسات وسائل إعلام النظام على رأسهم "الوطن وتشرين".

ويحاول إعلام النظام إيهام متابعيه أن مشاهد الطوابير لا تقتصر على سوريا فقط وإنما في دول عدة.

يشار إلى أن الشارع السوري، يعيش أسوأ أزمة معيشية منذ بداية الحراك السلمي، فيما يؤكد نشطاء موالون أن حكومة اﻷسد، وممثليهم "خارج التغطية".

وتشهد الأفران ومعظم محطات الوقود في المحافظات السورية الخاضعة لسيطرة النظام أزمة خانقة، في وقت ﻻ توجد مؤشرات للحل حتى لحظة إعداد هذا التقرير إﻻ وعود بعض المسؤولين عبر بعض الصحف الموالية.


مقالات ذات صلة

النظام يجبر الموظفين على الخروج في مظاهرات ضد تركيا

منسقو الاستجابة: 36 بالمئة من العائلات تحت خط الفقر شمال سوريا

قاضية تناشد الأسد لحمايتها ضباطه

توثيق 73 عملية اغتيال خلال عام شمال سوريا

شاب ينهي حياة جدته بطريقة بشعة بريف دمشق (فيديو)

النظام يتوقع إنتاج أكثر من مليون طن قمح