اللاعب "حسام عايش" يؤازر منتخب النظام في تصفيات كأس العالم 2022 - It's Over 9000!

اللاعب "حسام عايش" يؤازر منتخب النظام في تصفيات كأس العالم 2022

بلدي نيوز

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أمس الجمعة 21 كانون الثاني/يناير، على انضمام اللاعب الفلسطيني "حسام عايش" إلى منتخب سوريا الأول الملقب بـ"منتخب البراميل" لمواجهة منتخبي "الإمارات وكوريا الجنوبية".

وأوضح الاتحاد، في بيان له، أن الموافقة جاءت بعد إتمام إجراءات نقل اتحاده من السويد إلى سوريا، بهدف دعم منتخب النظام في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأضاف أنه من المرجح أن يلتحق "عايش" ببعثة منتخب النظام المتواجدة في مدينة دبي الإماراتية خلال اليومين المقبلين ليكون جاهزاً لتمثيل منتخب البراميل.

وتأتي مشاركة "عايش" بعد دعوة رسمية أرسلها الجهاز الفني لمنتخب النظام بقيادة المدرب الروماني "تيتا فاليريو".

ولعب عايش المولود في نيسان (أبريل) 1995، نحو 3 مباريات مع منتخب شباب السويد، وشارك في مباراة ودية لمنتخب السويد الأول في عام 2019.

وقبل أيام، وجّهت اللجنة المؤقتة التابع للمنتخب السوري، استدعاء رسميا للاعب "ملهم بابولي" والذي يلعب في الدوري الكندي، للتوجه إلى دولة الإمارات من أجل مشاركته في صفوف المنتخب السوري في اللقاء الذي سيجمعهم ضد الإمارات وكوريا الجنوبية.

ووفقاً لمصادر حصل عليها موقع "كوورة" حينها، فإن اللجنة المؤقتة أرسلت استدعاءً رسمياً إلى "بابولي" للتوجه إلى دبي، متكفلةً بأجور السفر، لمشاركته ضمن صفوف المناخب ضمن الدور الثالث من التصفيات لمونديال 2022.

وبحسب المصادر التي حصل عليها الموقع، فإنه من المقرر أن يتواجد "بابولي" في مدينة "دبي" الشهر الجاري "كانون الثاني/يناير"، قبل خمسة أيام من موقعة المباراة مع الإمارات.

وذكرت المصادر، أن المدرب الروماني "تيتا فاليريو"، قد يعلن قريباً عن القائمة النهائية والتي ستضم 28 لاعبا، بينهم 3 حراس مرمى "إبراهيم العالمة وخالد حج عثمان وشاهر الشاكر".

يشار إلى أن منتخب سوريا يتذيل قائمة المنتخبات ويأتي بالمركز السادس والأخيرة في المجموعة الأولى.


مقالات ذات صلة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان

رأس النظام يتسلّم دعوة للمشاركة بالقمة العربية في البحرين