خنفاً وحرقاً.. امرأة تنهي حياة أبناء زوجها بالسويداء - It's Over 9000!

خنفاً وحرقاً.. امرأة تنهي حياة أبناء زوجها بالسويداء


بلدي نيوز

أقدمت امرأة على قتل طفل زوجها خنقاً، وتعذيب طفله الآخر بالحرق، في محافظة السويداء، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية في حكومة النظام، مساء الاثنين 17 كانون الثاني/ يناير الجاري.

وقالت الوزارة، في منشور على فيسبوك "بتاريخ 2022/1/5 وصل إلى المشفى الوطني بالسويداء متوفياً الطفل /جابر.ع/ عمره /5/ أشهر أثناء وجوده مع زوجة والده المدعوة /مريم.ح/".

وأضافت من "خلال التحقيقات والمتابعة وجمع المعلومات من قبل فرع الأمن الجنائي بالسويداء تم الاشتباه بالمدعوة (مريم . ح) تولد 1996 من ريف حماة والمقيمة مع زوجها في ناحية المزرعة بالسويداء والتي تكون زوجة والد الطفل المغدور ( جابر ) وتوقيفها، وبالتوسع بالتحقيق معها، اعترفت أنه بتاريخ 2022/1/3 أقدمت على قتل ابن زوجها الطفل (جابر) مستغلة غياب والده عن المنزل".

وأوضحت أنها بسبب بكاء الطفل "قامت بضربه على وجهه عدت مرات بغية إسكاته مما زاد بكائه أكثر"، مضيفة "أنها كونها تكرهه قررت التخلص منه وقتله، حيث قامت بالضغط على عنقه بيديها حتى فقد وعيه عندها قامت بإبلاغ عم المغدور المدعو (فواز . ع) بعد نصف ساعة من جريمتها والذي قام بإسعافه إلى مشفى السويداء الوطني متوفياً وادعت أن وفاته طبيعية".

كما اعترفت بتعذيب شقيق المغدور الطفل ( خالد ) البالغ من العمر سنتين ونصف عن طريق تحريض ابنة عمه (فاطمة . ع) البالغة من العمر ثلاثة عشر عاماً، لحرق الطفل (خالد) بواسطة أداة صلبة بعد تسخينها وحرقه بها على جميع أنحاء جسمه.

 وأكد الطبيب الشرعي ذلك بعد إجراء الكشف الطبي على الطفل (خالد).

مقالات ذات صلة

فيدان: لا نتهرب من لقاء الأسد لكن يجب عليه مراجعة نفسه أولا

ضربوه بحديد فأنهوا حياته.. جريمة مروعة في حماة

إيران تعلق على الغارات الإسرائيلية التي استهدفت دمشق

وزير أردني يكشف حقائق عن نظام الأسد بما يخص التهريب على الحدود

أثارت السخرية.. بما بررت وزارة الكهرباء رفع سعر الفواتير

وزير خارجية النظام: مستعدون لشن حرب على إسرائيل