"الإنذار المبكر" تسجل 6 إصابات بـ"كورونا" شمال سوريا - It's Over 9000!

"الإنذار المبكر" تسجل 6 إصابات بـ"كورونا" شمال سوريا

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت "شبكة الإنذار المبكر" التابعة لوحدة تنسيق الدعم، عن عدد المصابين بفيروس كورونا، في كل من مناطق شمال غرب سوريا ومنطقة العمليات التركية "نبع السلام" شمال شرق سوريا، ليوم أمس الجمعة 14 من كانون الثاني/ يناير.

وقالت الشبكة، إنها سجلت 6 إصابات جديدة في المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة السورية شمال غرب سوريا 4 منها في محافظة إدلب وريفها، و2 في ريف حلب الغربي، ليرتفع عدد الإصابات الكلي منذ بداية الجائحة حتى الآن إلى 93020.

وسجلت 78 حالة شفاء جديدة من كورونا، 31 منها في محافظة إدلب وريفها، و47 في ريف حلب الغربي، ليرتفع عدد حالات الشفاء الكلي إلى 69124، في حين أجرت 326 تحليلا جديدا ليرتفع عدد التحاليل الكلي إلى 337032.

ولم تسجل الشبكة أي حالة وفاة مرتبطة بمرض كورونا المستجد "كوفيد-19" في مناطق شمال غرب سوريا خلال الفترة المذكورة لتبقى حصيلة الوفيات الكلية على حالها 2349 حالة.

وفي السياق، لم تسجل الشبكة أي إصابة جديدة بالفيروس في منطقة العمليات التركية "نبع السلام" شمال شرق سوريا لتبقى حصيلة الإصابات الكلية على حالها 11053 إصابة، وسجلت الشبكة 125 حالة شفاء جديدة من المرض ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 9777، ولم تسجل أي حالة وفاء جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبقى عدد حالات الوفاة على حاله 90 حالة.

مقالات ذات صلة

فيروس كورونا يستعيد نشاطه في سوريا مع تحذيرات من خطورة عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية

خسائر للجيش الوطني بعملية تسلل لـ "قسد" بريف حلب

وزارة الدفاع التركية تعلن تحييد 7 إرهابيين شمالي سوريا

فيروس شبيه بالكوروناينتشر في الرقة

بمتحور جديد ..عودة انتشـار "كـورونـا" في سوريا

الدفاع التركية تعلن مقتل 4 عناصر من "قسد" شمال سوريا