تحمل لوحة "لبنانية".. وفاة شاب على أوتوستراد دمشق "دهساً" - It's Over 9000!

تحمل لوحة "لبنانية".. وفاة شاب على أوتوستراد دمشق "دهساً"

بلدي نيوز

توفي شاب في العقد الثاني من عمره على أوتستراد "دمشق - المزة"، صباح اليوم الجمعة 14 يناير/كانون الثاني، جرّاء دهسه من قبل سيارة تحمل لوحة لبنانية.

ووفقاً لمصادر حصلت عليها بلدي نيوز، فإن سيارة من نوع "رانج روفر" كحلية اللون تحمل "نمرة" لبنانية، دهست الفتى "أحمد حمصي (17 عاماً)، صباح اليوم الجمعة، ما أدٍى لوفاته على الفور.

وأوضحت المصادر أن الفتى "حمصي" هو وحيد ومعيل لأمه، وأن ملكية السيارة تعود لابن مسؤول بارز وكانت تسير بسرعة 200 كم بالساعة، لكن الشرطة لم تباشر بشكل جدي بالتحقيقات، وتسعى إلى "لفلفة القضية"، وتسجيلها "ضد مجهول".

وتخوفت المصادر التي حصلت عليها بلدي نيوز من قيام شرطة النظام بمسح صور الرادارات المتواجدة على الأوتوستراد والتي وثّقت حادثة الدهس.

وتُعرف لوحات السيارات التي دخلت من لبنان وتحمل لوحات لبنانية باسم “لوحات بلا مرجعية”، وهي لوحات تتبع للأفرع الأمنية والإدارات العسكرية، علماً أنها مخولة بإصدار عدد غير محدود من هذه اللوحات، كونها تتبع في معظمها لميليشيات حزب الله اللبناني.

وتنتشر في العاصمة دمشق وريفها مايزيد عن 200 سيارة تحمل لوحات لبنانية، معظمها صادرة عن فرع الأمن العسكري والمخابرات الجوية، وفقاً لمصادر لبلدي نيوز.

مقالات ذات صلة

"منسقو الاستجابة": دخول المساعدات من مناطق النظام إلى إدلب ليس بديلاً

انقطاع الكهرباء عن الحسكة بسبب العاصفة الرميلة

فقد عينه ويده.. سوري يزحف لاقتطاف الحشائش لإطعام عائلته

دخول شاحنات إغاثية من مناطق سيطرة النظام إلى إدلب

من أصل 132 ألف معتقل.. النظام يفرج عن 476 بـ "عفو الأسد"

ضحايا بحادث في طرطوس