التحالف الدولي يستهدف مجددا مواقع ميليشيات إيران في دير الزور - It's Over 9000!

التحالف الدولي يستهدف مجددا مواقع ميليشيات إيران في دير الزور

بلدي نيوز - دير الزور (خاص) 

عاودت قوات التحالف، فجر اليوم الخميس 6 كانون الثاني/يناير، استهداف مواقع الميليشيات الإيرانية في دير الزور، عبر قواعدها المتواجدة في المنطقة.

وقال موقع "فرات بوست" المحلي، إن قوات التحالف المتمركزة في قاعدة معمل كونيكو للغاز، استهدفت بالمدفعية الثقيلة مواقع الميليشيات الإيرانية في منطقة غرب الفرات بريف دير الزور الشرقي.

فيما قال موقع "عين الفرات"، إن طائرات مسيرة مجهولة استهدفت مواقع لكتائب "علي الأكبر" التابعة لميليشيا "النجباء" في بادية المسرب غرب دير الزور.

وأضاف، أن ذات الطائرات استهدفت بالصواريخ مواقع الميليشيات في محيط دير الزور، وبالقرب من بلدة "حطلة"، دون معلومات عن حجم الخسائر. 

ويوم أمس، قتل وجرح عدد من عناصر ميليشيات إيران، جراء قصف جوي نفذته طائرات مسيرة تابعة للتحالف الدولي في ريف دير الزور الشرقي.

وقالت مصادر محلية، إن طائرات مسيرة للتحالف الدولي قصفت مستودعا للأسلحة بالقرب من قلعة "الرحبة" في مدينة الميادين شرقي دير الزور.

وأشارت إلى أن القصف أدى إلى وقوع قتلى وجرحى بصفوف عناصر ميليشيات إيران.

وفي سياق متصل، قال موقع "نهر ميديا" إن طيران مسير مجهول الهوية قصف بغارتين جويتين مواقع ميليشيات إيران في منطقة المزارع جنوبي الميادين.

ويوم الثلاثاء 4 كانون الثاني، قصفت طائرات مسيرة مجهولة الهوية مواقع ميليشيات إيران في باديتي "القورية والعشارة".

وشهدت المنطقة استنفارا أمنيا واسعا لميليشيات إيران بعد القصف، وأعادت انتشارها من الحدود السورية - العراقية وصولا لمطار دير الزور العسكري.

مقالات ذات صلة

استهداف صهاريج قاطرجي بريف الرقة

بتكلفة 890 ألف دولار أميركي...ترميم الصومعة الإسمنتية في دير الزور

"قسد" تبلغ نازحين من دير الزور لمغادرة القامشلي

"جهاد البناء" الإيرانية تستحوذ على عقارات في دير الزور

أمريكا تدرس تعزيز قواتها في سوريا

مسؤولو البنتاغون يعربون عن إحباطهم لعدم معرفتهم بقصف قنصلية إيران