"خلل إداري" يحرم المنتخب من معسكر تدريبي في قطر - It's Over 9000!

"خلل إداري" يحرم المنتخب من معسكر تدريبي في قطر

بلدي نيوز

ألغت اللجنة المؤقتة لمنتخب النظام السوري المعروف بلقب "منتخب البراميل" معسكرا تدريبيا خارجيا للاعبين في دولة قطر، استعدادا لمواجهة "الإمارات وكوريا الجنوبية" ضمن منافسات التصفيات المؤهل لمونديال 2022.

ووفقاً لمصادر إعلامية، فإن اللجنة المؤقتة للمنتخب السوري ألغت المعسكر الخارجي إلى قطر، بسبب ما وصفته بـ"الخلل الإداري" الذي تجلى بتأخر إرسال الأوراق الرسمية للاعبين إلى الدوحة.

ويستعد منتخب النظام لمواجهة الإمارات وكوريا الجنوبية ضمن منافسات التصفيات المؤهل لمونديال 2022 حيث يحتل المركز السادس والأخير بنقطتين.

وكان اعتذر اللاعب "عمر السومة" محترف الأهلي السعودي و"عمر خربين" لاعب الوحدة الإماراتي، الذهاب إلى قطر لأداء المباراة مع "منتخب البراميل"، بسبب التزامهم مع فرقهم في الدوريات المحلية.

وكان أكّد موقع "كورة" بحسب مصادر حصل عليها، أن اللجنة السورية تأخرت في إرسال قائمة بعثة المنتخب للاتحاد القطري، الذي كان يترقبها.

وأوضح أن سبب عدم إرسال قائمة اللاعبين، يعود إلى خلافات بين اللجنة المؤقتة والجهاز الفني للمنتخب السوري بقيادة الروماني "تيتا فاليريو".

وسبق أن اقترحت اللجنة المؤقتة التابعة للمنتخب على المدرب الروماني "تيتا" تحويل مستحقاته الشهرية مع جهازه المساعد، للأموال المجمدة بالاتحاد الآسيوي، فيما أصر على استلامها من اللجنة وبتعهد مباشر من معلا، وقبل توقيعه للعقد بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

عصام الحضري ينضم لكادر الأرجنتيني لتدريب حراس منتخب النظام

"كوبر" الأرجنتيني مدربا لمنتخب النظام الكروي

"منتخب النظام" بعيون اﻹعلام الموالي.. خسائر وتراجع بالجملة

لماذا فشل منتخب النظام في التأهل لكأس آسيا؟

عقب الهزيمة أمام كوريا.. إقالة الجهازين الإداري والفني للمنتخب

موقع موالٍ يهاجم منتخب الأسد.. منتخب سوري نص كم