الكشف عن أسماء اللاعبين السوريين المراد إرسالهم إلى قطر - It's Over 9000!

الكشف عن أسماء اللاعبين السوريين المراد إرسالهم إلى قطر

بلدي نيوز

كشف مدرب "المنتخب السوري" لكرة القدم المعروف بلقب "منتخب البراميل" عن قائمة أسماء اللاعبين المراد إرسالهم إلى قطر، بهدف إجراء التدريبات الرياضية لمواجهة "الإمارات وكوريا الجنوبية" ضمن منافسات التصفيات المؤهل لمونديال 2022.

وقال الروماني "تيتا فاليريو" والذي يشغل المدير الفني لمنتخب النظام، إن قائمة الفريق لمعسكر قطر الذي سينطلق الثلاثاء المقبل، هم: "خالد حجي عثمان، شاهر الشاكر، أحمد الصالح، عبد القادر عدي، الليث علي، صبحي شوفان، محمود الأسود، عمرو جنيات، محمد صهيوني، تامر حاج محمد، سعد أحمد، محمد ريحانية، مصطفى جنيد، كامل كواية، علي بشماني، عبد الرزاق محمد، حمزة الكردي، كامل حميشة، مارك جرجس، إبراهيم عالمة".

ومن المفترض أن يواجه منتخب النظام الإمارات وكوريا الجنوبية ضمن منافسات التصفيات المؤهل لمونديال 2022، حيث يحتل المركز السادس بنقطتين.

ووفقاً لـ"تيتا"، فإن اللاعبين الذين وقع الاختياط عليهم سينضمون في القائمة للذهاب إلى قطر يومي 2 و3 يناير/ كانون الثاني الجاري.

واعتذر اللاعب "عمر السومة" محترف الأهلي السعودي و"عمر خربين" لاعب الوحدة الإماراتي، عن الذهاب إلى قطر لأداء المباراة مع منتخبهم، بسبب التزامهم مع فرقهم في الدوريات المحلية.

وكان أكّد موقع "كورة" بحسب مصادر حصل عليها، أن اللجنة السورية تأخرت في إرسال قائمة بعثة المنتخب للاتحاد القطري، الذي كان يترقبها.

وأوضح أن سبب عدم إرسال قائمة اللاعبين، يعود إلى خلافات بين اللجنة المؤقتة والجهاز الفني للمنتخب السوري بقيادة الروماني "تيتا فاليريو".

وسبق أن اقترحت اللجنة المؤقتة التابعة للمنتخب على المدرب الروماني "تيتا" تحويل مستحقاته الشهرية مع جهازه المساعد، للأموال المجمدة بالاتحاد الآسيوي، فيما أصر على استلامها من اللجنة وبتعهد مباشر من معلا، وقبل توقيعه للعقد بشكل رسمي.

ومن المتوقع أن فاليريو اجتمع اليوم الأحد، مع فراس معلا، رئيس الاتحاد الرياضي العام، والذي وعد بحل الخلاف مع اللجنة".

مقالات ذات صلة

افتتاح قرية نموذجية في منطقة قباسين شمالي سوريا

قطر تدعو للضغط على نظام الأسد بشأن اللجنة الدستورية

هل سلمت السعودية ملف الحج للنظام ؟

تقرير بلجيكي يسلط الضوء على طريقة النظام وروسيا لتضليل الحقيقة في سوريا

منتدى الدوحة: حان الوقت لحل الازمة السورية

سوريا تحتل المرتبة الثالثة عربيا بأعلى نسبة تضخم غذائي