في إدلب.. رجل يقتل أطفاله الثلاثة "رمياً بالرصاص" (صور) - It's Over 9000!

في إدلب.. رجل يقتل أطفاله الثلاثة "رمياً بالرصاص" (صور)

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أقدم رجل على قتل أطفاله الثلاثة "رمياً بالرصاص" في ريف إدلب الشمالي الغربي، مساء أمس الأحد 28 تشرين الثاني/ نوفمبر، بسبب خلاف عائلي مع زوجته، ما دفعه لارتكاب جريمة مروعة هزت المناطق المحررة.

وقالت مصادر محلية لبلدي نيوز، إن رجلاً من عائلة "الشاكر" في مدينة حارم بريف إدلب الشمالي الغربي، أقدم مساء أمس الأحد، على إطلاق النار نحو أطفاله الثلاثة واردائهم قتلى.

وأضافت المصادر، أن الأطفال هم "علي الشاكر 9 سنوات، واختاه "فرح 12 سنة، وصبحية 16 سنة".

وأكّدت المصادر، أن الجريمة جاءت إثر خلاف عائلي بين الرجل وزوجته، وأن الحادثة جرت في منزل أهل زوجته، بسبب امتناعها عن العودة إلى منزلهما.

وأشار إلى أن الجهات الأمنية المختصة ومخفر شرطة مدينة حارم عمّمت على اسم وصورة الأب القاتل على الفور عبر غرف الأخبار ومجموعات التواصل الاجتماعي في المناطق المحررة شمال غرب إدلب بهدف إلقاء القبض عليه.

وبعد عدة ساعات من ارتكاب الجريمة البشعة تمكنت الجهات الأمنية المختصة من إلقاء القبض على الجاني مختبئاً في أحد منازل أقربائه ببلدة "كفرلوسين" في ريف إدلب الشمالي.

ولاقت الجريمة حالة من الغضب بين المدنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإنزال أقسى العقوبات بحق مرتكبها ليكون عبرة لغيره.

وارتفعت وتيرة المشاكل الاجتماعية في معظم مدن وبلدات المناطق الواقعة شمال غرب سوريا، مع ازدياد في نسبة جرائم القتل والخطف والسطو المسلح وتجارة وتعاطي المخدرات.


مقالات ذات صلة

محكمة روسية ترفض محاكمة "فاغنر" على قتل شاب سوري والتمثيل بجثته

خنفاً وحرقاً.. امرأة تنهي حياة أبناء زوجها بالسويداء

المتهم زوجها.. العثور على جثة سيدة عليها آثار تعذيب في الحسكة

"منسقو الاستجابة" تحذر من عواقب كارثية لانقطاع الدعم الطبي شمال غرب سوريا

"تربية إدلب" تكشف عدد المدارس الخارجة عن الخدمة

مقتل شقيقتين على يد والدهما في السويداء (صورة)