استشهاد سيدة وجرحى بغارات روسية في إدلب - It's Over 9000!

استشهاد سيدة وجرحى بغارات روسية في إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

استشهدت سيدة وأصيب ثلاثة اخرون بجروح متفاوتة، جراء غارات جوية للطائرات الحربية الروسية على منطقة جبل الأربعين في ريف إدلب الجنوبي، اليوم الخميس 25 من تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال مراسل بلدي نيوز في ريف إدلب، إن طائرة حربية تابعة لسلاح الجو الروسي شنت غارات جوية بصواريخ شديدة الانفجار على محيط قرية "مجدليا" في منطقة جبل الأربعين في ريف إدلب الجنوبي، ظهر اليوم الخميس.

وأوضح أن القصف تسبب باستشهاد سيدة وإصابة ثلاثة أخرين بجروح متفاوتة، عملت فرق الدفاع المدني على نقلهم إلى المشافي والنقاط الطبية القريبة من المنطقة لتقديم العلاج اللازم لهم.

وأضاف مراسلنا، أن غارات مماثلة للطائرات الحربية الروسية استهدفت محيط مدينة سرمين وبلدات النيرب، وبينين، ومعربليت، مخلفةً أضرارا مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين دون وقوع أضرار بشرية.

وذكر مراسلنا، أن قوات النظام استهدفت أيضاً صباح اليوم بقذائف المدفعية الثقيلة بلدتي سفوهن والفطيرة في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

ويوم أمس الأربعاء، استشهد مدنيان، جراء قصف قوات النظام السوري وروسيا بقذائف المدفعية الروسية "كراسنبول" منازل المدنيين في قرية عين لاروز في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب.

وأول أمس الثلاثاء، أصيب شخص بجروح متفاوتة، جراء قصف قوات النظام وروسيا بقذائف المدفعية الليزرية "كراسنبول" على بلدة جوزف في ريف إدلب الجنوبي.

مقالات ذات صلة

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

روسيا تبرر غاراتها بريف الباب شرق حلب

هزة أرضية تقدر ب4.4 ريختر شعر بها سكان حلب وإدلب واللاذقية

غارات مجهولة تستهدف ميليشيات إيران في دير الزور

غارات روسية على مواقع بريف حمص

جامعة سورية تتقدم عشرة مراكز في التصنيف الحالي لموقع “ويبوميتريكس” (Webometrics) الإسباني