"تحريــر الشام" تعلن إلقاء القبض على منفذي تفــجير عفرين - It's Over 9000!

"تحريــر الشام" تعلن إلقاء القبض على منفذي تفــجير عفرين

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أعلن جهاز الأمن العام في "هيئة تحرير الشام" أمس الأحد 17 من تشرين الأول/ أكتوبر، عن إلقاء القبض على أفراد الخلية المتورطة في تفجير سيارة مفخخة في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي قبل عدة أيام، والتي تسببت بمقتل وجرح عدد كبير من المدنيين.

وقال الجهاز في بيان له، إنهم تمكنوا من إلقاء القبض على معظم أفراد الخلية التي تقف وراء تفجير سيارة مفخخة بسائقها في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، إضافة إلى العديد من العمليات الإجرامية.

ونشر الجهاز في منشور منفرد على معرفاته الرسمية صورا لثلاثة أشخاص قال إنهم أفراد الخلية التي تم إلقاء القبض عليهم، والذين تورطوا في قتل وجرح عدد من المدنيين.

وكانت انفجرت سيارة مفخخة وسط تجمع سكاني كبير في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي في 11 من تشرين الأول/ أكتوبر، تسببت بمقتل وجرح العشرات من المدنيين بينهم أطفال ونساء.

وبلغت حصيلة الضحايا المدنيين بحسب الدفاع المدني السوري سبعة قتلى بينهم سيدة وأكثر من 20 مصاب بينهم حالات حرجة منهم نساء وأطفال.

وفي 14 من تشرين الأول/ أكتوبر الحالي، أعلن جهاز الأمن العام في إدلب عن إلقاء القبض على خلية اغتيالات معروفة باسم "سرية أنصار أبي بكر الصديق"، التي استهدفت أرتالا عسكرية في الشمال السوري عدة مرات.


مقالات ذات صلة

روسيا تجدد اتهامها لـ "تحرير الشام" بالتجهيز لهجوم كيماوي

"تحريـ.ـر الشام تعلن القبض على خلية تابعة لنظام الأسد في إدلب

"تــحـرير الشـام" تداهم منازل في كفر تخاريم

"تــحريـر الشـام" تستنفر عناصرها في مدينة كفرتخاريم وحالة هلع بين الأهالي (فيديو)

"تـحرير الشام" تعلن انتهاء التوتر الحاصل في جبل التركمان

"تــحرير الشـام" تطرح 3 شروط لإنهاء هجومها على "جــند الله"