جرحى مدنيون بقصف مدفعي للنظام غربي حلب - It's Over 9000!

جرحى مدنيون بقصف مدفعي للنظام غربي حلب

بلدي نيوز - حلب (عبد القادر محمد)

أصيب عدد من المدنيين بجروح، صباح اليوم الاثنين 27 أيلول/سبتمبر، جرّاء قصف مدفعي لقوات النظام استهدف بلدة كفرنوران بريف حلب الغربي (شمال غربي سوريا).

وقال مراسل بلدي نيوز بريف حلب، إن قوات النظام استهدفت بعدد من قذائف الهاون منازل المدنيين في قرية كفرنوران بريف حلب الغربي، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح.

وأضاف مراسلنا، أن فرق الدفاع المدني عملت على نقل المصابين إلى أقرب نقطة طبية لتلقي الإسعافات الأولية.

وأشار إلى أن حالة خوف وذعر تحلّ على سكان البلدة جرّاء احتدام شدة القصف منذ مساء أمس الأحد بين فصائل المعارضة وقوات النظام على محاورها الشرقية من جهة، والقصف المدفعي للنظام على البلدة من جهة أخرى.

وكانت اندلعت اشتباكات بالأسلحة الثقيلة "14.5 و 23" بين قوات النظام وفصائل المعارضة على محور "كفرنوران - ميزناز" بريف حلب الغربي، بدأت قرابة الساعة 9 من مساء الأحد حتى صباح اليوم الاثنين.

وترافقت الاشتباكات مع قصف مدفعي مكثّف لقوات النظام استهدف بلدة كفرنوران المليئة بالقواعد العسكرية التركية.

في المقابل، قصفت المدفعية التركية مساء الأحد مواقع قوات النظام على محاور "ميزناز وكفرحلب" غربي حلب، بعدد من القذائف، دون معرفة حجم الخسائر.

يشار إلى أن بلدة كفرنوران تعد من أبرز القرى في ريف حلب الغربي والتي تحوي على قواعد عسكرية تركية، حيث يتواجد بداخلها وفي محيطها قرابة 6 قواعد عسكرية ضخمة مليئة بالأسلحة الثقيلة من دبابات ومدرعات ومئات الجنود الأتراك.

مقالات ذات صلة

استشهاد مدني بقصف النظام على غرب حلب

شهيد مدني وجرحى بقصف النظام غرب حلب

جرحى مدنيون بقصف مدفعي للنظام بريف إدلب

جرحى مدنيون بقصف النظام على إدلب

ثلاثة شهداء بقصف مكثف على شمال غرب سوريا

شهداء وجرحى بقصف روسي على إدلب