حلب.. خسائر لـ"الجيش الوطني" بعملية تسلل في عفرين - It's Over 9000!

حلب.. خسائر لـ"الجيش الوطني" بعملية تسلل في عفرين

بلدي نيوز - حلب (عبد القادر محمد) 

قتل ثلاثة عناصر من "الجيش الوطني السوري"، منتصف ليلة الثلاثاء - الأربعاء، على جبهة قرية مريمين بريف مدينة عفرين شمال حلب، إثر عملية تسلل لقوات سوريا الديمقراطية "قسد".

وأفاد مراسل بلدي نيوز بريف حلب، بأن قوات "قسد" تسللت منتصف اللية الفائتة، إلى نقاط الرباط التابعة للجيش الوطني غلى جبهة مريمين بريف عفرين، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن مقتل ثلاثة عناصر يتبعون للجبهة الشامية العاملة في صفوف الجيش الوطني.

في المقابل، قصفت المدفعية التركية المتمركزة داخل القواعد العسكرية في ريف مدينة إعزاز شمال حلب، بعشرات قذائف المدفعية مواقع قوات "قسد" في القرى التي تسيطر عليها في محيط مدينة تل رفعت، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات.

وكان قتل جندي تركي وأصيب أربعة آخرين، أمس الثلاثاء، في مدينة جرابلس شرقي حلب، جراء قصف مدفعي وبالرشاشات الثقيلة لقوات "قسد" استهدف إحدى القواعد التركية في محيط المدينة.

وسبق أن دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني وقوات "قسد" بكافة أنواع الأسلحة على جبهات "الياشلي والصيادة واليالني وتوخار صغير وقيراطة" شمالي مدينة منبج، وسط قصف مدفعي متبادل بين الجيش الوطني و"قسد"، طول خط الساجور شمال منبج في قرى "الحمران وعرب حسن والمحسنلي والصيادة وتوخار صغير وقيراطة" شمالي منبج.

مقالات ذات صلة

"الأسايش" تداهم مواقع في الحسكة وتعتقل مدنيين

صحيفة تتساءل.. لماذا يخشى الغرب من تفكيك مخيم الهول بالحسكة

" قسد"تربط مواقعها العسكرية في مدينة القامشلي عبر شبكة من الأنفاق تمتد تحت منازل المدنيين

دير الزور.. تجدد المظاهرات المناهضة لقسد في دير الزور

6 قتلى و15 جريحا في استعصاء داخل سجن تديره قسد في الرقة

لردع التنظيم.. "قسد" تدعو لدعم قواتها شرق سوريا