جرحى مدنيون بحوادث سير في إدلب - It's Over 9000!

جرحى مدنيون بحوادث سير في إدلب


بلدي نيوز- إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب أكثر من 15 مدنيا بينهم نساء وأطفال بعدة حوادث سير منفصلة خلال الـ24 ساعة الماضية في ريفي إدلب الجنوبي والغربي، عملت فرق الدفاع المدني على إسعافهم وفتح الطرقات لتسهيل حركة السير. 

وأضافت أن ثلاثة مدنيين بينهم سيدة أصيبوا أيضا بجروح ورضوض إثر حادث سير في مدينة جسر الشغور، عملت فرق الدفاع المدني على إسعافهم إلى أقرب نقطة طبية في المنطقة، كما عملوا على سحب السيارة وفتح الطريق لتسهيل حركة المرور.

وأسعفت فرق الدفاع المدني أيضا سبعة مدنيين أصيبوا بجروح متفاوتة اثر حادث سير بتصادم سيارتين على طريق حلب - اللاذقية الدولي قرب مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي ليلة الثلاثاء - الأربعاء الماضية.

ونصح الدفاع المدني، جميع السائقين بتخفيف السرعة الزائدة والحذر الشديد خلال القيادة خاصة في الطرقات التي كثر بها المنعطفات، والتأكد من سلامة عمل المصابيح والآليات قبل القيادة ليلا، حيث معظم الحوادث آنفة الذكر كانت ليلية.

وكانت استجابت فرق الدفاع المدني السوري منذ مطلع عام 2021 الحالي حتى نهاية شهر تموز الماضي، لأكثر من 780 حاث سير في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، تسببت بوفاة 36 مدنيا من بينهم 8 أطفال و6 نساء وإصابة نحو 790 آخرين بجروح من بينهم 120 طفلا.

مقالات ذات صلة

إصابات بحوادث سير في إدلب في اول أيام العيد

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

هزة أرضية تقدر ب4.4 ريختر شعر بها سكان حلب وإدلب واللاذقية

جامعة سورية تتقدم عشرة مراكز في التصنيف الحالي لموقع “ويبوميتريكس” (Webometrics) الإسباني

إصابة طفلين بقصف النظام أثناء جني محصول الفطر شمال شرقي إدلب

لماذا ينشط سوق المستعمل في الشمال السوري؟