اللاذقية.. حلاق يستغل استرخاء زبونه ويقتله على كرسي الحلاقة - It's Over 9000!

اللاذقية.. حلاق يستغل استرخاء زبونه ويقتله على كرسي الحلاقة

بلدي نيوز

عثر الأهالي على جثة شخص مصابة بطلق ناري بالرأس من الخلف ومرمية على الطريق العام بين قريتي الرويمية والعامرية ببلدة الهنادي بريف اللاذقية، ليتبين فيما بعد أن المغدور قتل على يد حلاق رجالي استدرجه إلى محله. 

وفي التفاصيل، كشفت وزارة الداخلية في حكومة النظام، أن الحادثة تعود للمغدور (عصام . ش)، الذي قتل من شخص يدعى (ماهر. د) الذي يعمل كحلاق، بسبب خلافات بينهما، مشيرة إلى أن الأخير أنكر المسؤولية عن الجريمة بداية. 

وأضافت "الوزارة"، أن الكشف الطبي أكد أن شعر ذقن ورأس المغدور حديثي الحلاقة، وبتحري محل الحلاقة العائد للقاتل عثر فيه على بقع دماء وعند مواجهته بالأدلة، اعترف بإقدامه على قتل المذكور بعد التخطيط المسبق لذلك بسبب خلافات مادية بينهما. 

وأقر ماهر أنه قام باستدراجه إلى محله المعد للحلاقة الرجالية وعند حضوره، عرض عليه تصفيف وحلاقة شعره مع تنظيف البشرة بالبخار، واستغل استرخائه حينها ليطلق النار على رأسه من الخلف بواسطة بندقية صيد، وهو على الكرسي ثم أغلق محله وذهب للمنزل ريثما تنعدم الحركة في القرية. 

وأضاف أنه بعد ساعتين توجه لمكان الجريمة بواسطة سيارة نوع (سوزوكي) استعارها من أحد جيرانه بحجة نقل علف لأبقاره، ووضع جثة المغدور ضمن كيس ونقلها بصندوق السيارة ورماها على الطريق العام، ثم عاد لتنظيف مسرح الجريمة والسيارة من آثار الدماء وكسر جوال الضحية وتخلص منه، وبعد ذلك أخفى أداة الجريمة بدفنها ضمن الأراضي الزراعية ورميها بمجرى النهر لاحقا.

مقالات ذات صلة

ضربوه بحديد فأنهوا حياته.. جريمة مروعة في حماة

شاب يشترك مع صديقه لقتل عمته المسنة من أجل سرقة ذهبها في اللاذقية

بعد 10 أيام على زفافهما.. العثور على جثتي عروسين شمال حلب

حادثة قتل تهز مدينة القامشلي في الحسكة

مقتل إمام جامع بهجوم مجهولين في درعا

العثور على جثة شخص بريف درعا.. يعمل في تجارة المخدرات