خسائر بصفوف النظام بريف اللاذقية واغتيالات جديدة في درعا - It's Over 9000!

خسائر بصفوف النظام بريف اللاذقية واغتيالات جديدة في درعا

بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

قتل ضابط في صفوف قوات النظام السوري جراء قصف مدفعي متبادل مع فصائل المعارضة على جبهات القتال في ريف اللاذقية شمال غربي سوريا، اليوم الاثنين، في وقت اغتال مجهولون شابين بريف محافظة درعا جنوب سوريا.

ففي ريف اللاذقية، نشرت صفحات موالية خبر مقتل الملازم "يونس محمود حماد" من أبناء قرية "حبيت" بريف اللاذقية على محور منطقة الكبينة شمالي اللاذقية إثر ضربات صاروخية لفصائل المعارضة.

وفي ريف حلب، اغتال مسلحون مجهولون، مدنيا من مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي، إثر إطلاق النار عليه بشكل مباشر.

وأفاد مراسل بلدي نيوز بريف حلب، بأن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة من نوع "سنتافيه" أقدموا على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب "خميس العبيد" على طريق "النهر" بالقرب من سوق الهال في جرابلس، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

وفي حمص، قتل عدد من عناصر ميليشيا "حزب الله" العراقي المدعوم إيرانيا، بهجوم لتنظيم "داعش" شرق حمص.

وقال موقع "عين الفرات" المحلي، إن رتلا يضم 7 آليات عسكرية ونحو 40 عنصرا تعرضوا لهجوما بقذائف "آر بي جي"، ما تسبب بمقتل خمسة عناصر وإصابة آخرين، وفقدان ثلاثة عناصر.

وأضاف الموقع، أن الميليشيا عملت على نقل المصابين إلى المستشفى الميداني في حقل الشاعر، كما دفع "الحرس الثوري" بتعزيزات نحو موقع الاستهداف.

وفي الجنوب السوري، ذكرت مصادر روسية إن عنصرا بقوات النظام السوري يدعى "تحرير محمود" توفى متأثرا بجروح نجمت عن قصف إسرائيلي على منزله في ريف القنيطرة قبل أيام.

وقالت قناة "روسيا اليوم" على موقعها الرسمي، إنه في العاشر من الشهر الجاري استهدفت طائرة إسرائيلية منزلا غرب بلدة حضر في موقع عين التينة، وهو ما أدى إلى إصابة "تحرير"، ونقله إلى مشفى "ممدوح أباظة" وتوفي اليوم.

وفي سياق آخر غتال مسلحون مجهولون، شابين بمحافظة درعا جنوب سوريا. وقال مراسل بلدي نيوز إن مسلحين اغتالوا الشاب "عطالله مزيد البكار - أبو محمد" بريف درعا الشرقي.

وأضاف مراسلنا، أن "البكار" تعرض لإطلاق نار بشكل مباشر على الطريق الرئيسي الواصل بين مدينة الحراك وبلدة المليحة الغربية بريف درعا الشرقي.

مقالات ذات صلة

سعر صرف الليرة السورية ليوم الخميس 17-6-2021

قتلى ومعتقلون بإنزال جوي في دير الزور ودخول 72 شاحنة مساعدات إلى إدلب

ميليشيا "الدفاع الوطني" تعثر على عنصر مقطوع الرأس قرب تدمر

قتلى ومعتقلون بإنزال جوي للتحالف في دير الزور

"طيران النظام" يستأنف الرحلات الجوية إلى دبي والشارقة

عبوة ناسفة تستهدف "الأمن السياسي" في درعا وتوقع خسائر