"كهرباء إدلب" تعلن عن بدء استقبال طلبات التغذية.. إليك قائمة الأسعار - It's Over 9000!

"كهرباء إدلب" تعلن عن بدء استقبال طلبات التغذية.. إليك قائمة الأسعار

بلدي نيوز - إدلب (خاص)

أعلنت شركة "Green Energy" للكهرباء العاملة في محافظة إدلب شمال غرب سوريا، عن بدء استقبال طلبات تغذية المنازل والمحال التجارية في عدد مدن وبلدات ريف إدلب، أمس الأحد 16 أيار/ مايو.

وقالت الشركة، في منشور لها عبر موقعها الرسمي في تطبيق التواصل الاجتماعي "تلغرام"، "يسرنا أن نعلن لأهلنا الكرام عن بدء استقبال طلبات تغذية المنازل والمحال التجارية في مدن سرمدا، والدانا، وسلقين في ريف إدلب الشمالي والغربي".

وأضافت أن التسجيل للمناطق الصناعية يبدأ أيضا في بلدات "تل الكرامة، وكفركرمين"، شمال مدينة إدلب اعتبارا من يوم الاثنين 17 من أيار/ مايو.

وبينت أن استقبال طلبات تغذية المراكز العامة والخاصة في فروع الشركة المنتشرة في المناطق المحررة ضمن دوامها اليومي من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا.

وطالبت الشركة من مقدمي طلبات التسجيل على التيار الكهربائي إخراج كشف فني من أقرب شعبة أو قسم تابع للشركة مرفقة بإثبات عن الشخصية (هوية شخصية، أو جواز سفر، أو إخراج قيد مدني)، بالإضافة إلى صورة عن (عقد الإيجار، أو إثبات الملكية، أو صورة عن التفويض، أو التوكيل).

وحدّدت الشركة سعر العداد أحادي الطور 350 ليرة تركية، والعداد ثلاثي الطور 100 أمبير بــ 900 ليرة تركية، والعداد ثلاثي الطور صناعي بــ200 دولار أمريكي.

وأشارت الشركة إلى أن قيمة اشتراك للعداد أحادي الطور يبلغ 100 ليرة تركي، والاشتراك بعداد ثلاثي الطور 100 أمبير 400 ليرة تركي، بينما لا يوجد دفع اشتراك للعداد الصناعي ثلاثي الطور.

ونشرت الشركة عبر موقعها العديد من الصور لورشات صيانة شبكات التوتر المنخفض وتجهيز علب التوزيع بالإضافة لصيانة مراكز تحويل الكهرباء في مدن الدانا، وإدلب، وسرمدا، وسلقين.

وتعمل الشركة آنفة الذكر على استجرار التيار الكهربائي من أحد الشركات التركية الخاصة منذ أكثر من عام حيث عملت خلال تلك الفترة على صيانة شبكات وخطوط التوتر العالي التي دمر معظمها جراء القصف الجوي والبري لقوات النظام السوري وروسيا في المناطق المحررة شمال غرب سوريا.


مقالات ذات صلة

قرار برفع أسعار الكهرباء في سوريا ما يمهد لارتفاع جديد بالأسعار

سيناريوهات ما بعد رفع أسعار الكهرباء في سوريا يكشف عجز "الوزارة"

انخفاض أسعار الكهرباء شمال حلب

النظام يكشف موعد توصيل الكهرباء بين الأردن ولبنان عبر سوريا

الحسكة.. وفد روسي يزور "محطة الدرباسية" لبحث توصيل الكهرباء إلى "علوك"

شركة تركية توقع عقدا لإيصال الكهرباء إلى رأس العين وتل أبيض