التنظيم يهاجم النظام في البادية وجرحى بانفجار ناسفة في عفرين - It's Over 9000!

التنظيم يهاجم النظام في البادية وجرحى بانفجار ناسفة في عفرين


بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

قتل أكثر من 12 عنصرا لقوات النظام، وميليشيا "الدفاع الوطني" بهجوم لتنظيم "داعش" في مناطق متفرقة في باديتي حماة ودير الزور، اليوم الأربعاء فيما أصيب مدنيين بجروح بانفجار عبوة ناسفة وسط مدينة عفرين شمال حلب.

ففي إدلب شمالا، أفاد مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية القناصين في "غرفة عمليات الفتح المبين" قنصت عنصرين من قوات النظام السوري على جبهة البريج في ريف إدلب الجنوبي.

كما قالت سرية القنص في غرفة العمليات إنها قتلت عنصرا من قوات النظام حاول التقدم إلى نقطة متقدمة على جبهة معارة موخص في ريف إدلب

وفي الأثناء، قصفت سرية المدفعية والصواريخ معسكرات وتجمعات قوات النظام والميليشيات المساندة له المتمركزة في بلدة كفربطيخ في الريف ذاته، ما أدّى إلى مقتل وجرح عدد منهم.

وفي حلب، قال مراسل بلدي نيوز بريف حلب، إن عبوة ناسفة انفجرت في سيارة من نوع "فان" كانت تقل مدنيين وسط شارع (الفيلات) في عفرين، ما أدّى لإصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة، ودمار واسع في المحال التجارية.

وبحسب مراسلنا، فإن الدفاع المدني أسعف المصابين وعملت فرقه على إزالة الركام والأنقاض من المكان.

وسط البلاد حمص، أرسل "الفيلق الخامس" التابع لقوات النظام والمدعوم من روسيا، دفعة من عشرات العناصر إلى إحدى القواعد الروسية في بادية السخنة بريف حمص.

إلى المنطقة الشرقية، قالت مصادر محلية، إن تنظيم "داعش" شن هجوما عسكريا على مواقع لقوات النظام وميليشيا "الدفاع الوطني" وإيران في باديتي حماة ودير الزور.

وأضافت، أن اشتباكات دارت بين الطرفين في البادية، تسببت بمقتل أكثر من 12 عنصرا للنظام وميليشيا "الدفاع الوطني" كما تم فقدان الاتصال بمجموعة للنظام.

وأشار الموقع إلى أن الطائرات الحربية الروسية شنت عدة غارات جوية على مواقع متفرقة في البادية، استهدفت خلالها خلايا تابعة للتنظيم.

في الحسكة، قالت مصادر إعلامية متطابقة، إن أكثر من 45 شاحنة محملة بالمواد العسكرية واللوجستية دخلت مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة عبر معبر الوليد الحدودي مع العراق.

وأضافت أن الشاحنات نقلت تلك المواد بمرافقة عدد من المدرعات إلى قواعد التحالف في القامشلي والحسكة.

مقالات ذات صلة

عناصر التنظيم يهاجمون عربة لقوات "قسد" بريف دير الزور

شاحنات الموت القادمة إلى الأراضي السورية .... تقرير لشبكة محلية يكشف تجارة جديدة تهدد حياة السوريين

فجر الجمعة... قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

100 مليون ليرة لتمويل حرفيي «جبرين» في حلب

فضيحة فساد في ملف الغاز الصناعي بحلب

لمنع الاستهداف تدابير إيرانية في البو كمال