لبنان يعلن فتح حدوده البرية مع سوريا لمدة يومين - It's Over 9000!
austin_tice

لبنان يعلن فتح حدوده البرية مع سوريا لمدة يومين

بلدي نيوز

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني عن فتح الحدود البرية مع مناطق النظام في سوريا يومي 25 و27 من شهر آب الجاري من معبري المصنع والعبودية لعبور اللبنانيين الراغبين بالعودة من سوريا.

وقالت المديرية في بيان اليوم الجمعة، إنه استناداً إلى مقررات مجلس الوزراء اللبناني المتعلقة بعودة المغتربين اللبنانيين من الخارج سيصار إلى فتح الحدود البرية مع سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين يومي 25 و27 من الشهر الجاري من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم الموجودين في سورية والراغبين بالعودة إلى لبنان.

وكانت المديرية أعلنت أيضاً في 24 من شهر تموز الماضي فتح الحدود البرية مع سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين في 28 و30 من الشهر نفسه أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم الراغبين بالعودة من سورية إلى لبنان.

يذكر أن حكومة النظام سمحت في 11 من تموز الماضي، بعودة السوريين العالقين في الخارج إلى سوريا من المعابر الحدودية مع لبنان حصرًا.

واعلنت وزارة الصحة في حكومة النظام تسجيل 81 إصابة جديدة بفيروس كورونا، أمس الخميس، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في مناطق النظام إلى 2008 إصابة.

مقالات ذات صلة

تركيا تواصل التودد لنظام الأسد وتنتقد العقوبات الغربية عليه

إيران تشتكي إسرائيل للأمم المتحدة بسبب استهداف معبر المصنع الحدودي

مسؤول بنظام الأسد ينفي تقدم قوات إسرائيلية إلى الأراضي السورية

روسيا تسحب الفيلق الخامس من دير الزور بعد ضربات التحالف

النظام يعتقل 17 شخصا من اللاجئين العائدين من لبنان

أردوغان يحذر إسرائيل من احتلال دمشق