معبر "باب السلامة" يصدر توضيحا بشأن زيارات العيد - It's Over 9000!

معبر "باب السلامة" يصدر توضيحا بشأن زيارات العيد

بلدي نيوز – حلب (عبد القادر محمد)

أعلنت إدارة معبر "باب السلامة" الحدودي، مساء أمس الاثنين، أن إدارة المعبر اتخذت كافة الإجراءات الوقائية منذ بداية انتشار وباء كورونا، وحرصت على ضبط الأمر وبالفعل إلى الآن لم تسجل أي حالة إصابة. 

وقال العميد "قاسم قاسم" مدير معبر باب السلامة الحدودي: "عملنا على فحص جميع المسافرين بجهاز كشف الحرارة، كما خصصنا كبينة للتعقيم الشخصي ومغطس لسيارات الشحن، ومنعنا الدخول والخروج للجميع باستثناء الأطباء والشحن" 

وحول زيارات العيد قال قاسم: "إلى الآن متوقفة وكنا نأمل لهذا العام أن تكون الزيارات ميسرة وطويلة الأمد لكن الوباء أوقف كل شيء"، لافتا إلى دخول ٣٠٠٠ زائر إلى الجانب السوري سابقا، على أمل أن يتمكنوا من العودة خلال فترة قريبة بعد أن ينتهي هذا الوباء. 

ونوه قاسم أنه إلى الآن المعبر متوقف عن استقبال الراغبين بزيارات العيد وفي حال استجد أي أمر سوف يعلن عنه عبر صفحتهم الرسمية، وقال "نأمل أن ينتهي هذا الوباء وتعود الأمور إلى طبيعتها ويسمح لأهلنا السوريين في تركيا بالزيارة".

يذكر بأن معبر باب السلامة كان قد بدء استقبال الراغبين بقضاء إجازة العيد في سوريا بشهر آذار، وبعد دخول ثلاثة آلاف شخص أعلن رسميا عن إغلاق المعبر بسبب انتشار وباء كورونا.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور