النظام يتوعد أصحاب المحال التجارية في درعا - It's Over 9000!

النظام يتوعد أصحاب المحال التجارية في درعا

بلدي نيوز- (مهند الحوراني)
هدد النظام أصحاب المحال التجارية في مدينة درعا جنوبي سوريا، باتخاذ إجراءات مختلفة بحقهم في حال عدم فتحها خلال مدة 15 يوما.
وقالت شبكة "درعا اليوم" الموالية؛ إن مجلس مدينة درعا وجه إنذارا إلى جميع المستثمرين في المحلات وعلى الرصيف في سوق الهال والمصرف الزراعي بدرعا، أمس الاثنين، مطالبا إياهم بإعادة تأهيل وفتح محلاتهم خلال ١٥ يوما من تاريخه، تحت طائلة اتخاذ الإجراءات القانونية بحقكم.
ويعتبر سوق الهال من أهم أسواق الخضار في المحافظة، إلا أن هذه المنطقة تعرضت لخسائر كبيرة نتيجة عمليات السلب والنهب من قبل عناصر النظام، نتيجة قربها من خطوط التماس مع قوات المعارضة، بعد منع أصحابها من العودة إليها والتفرغ بشكل كامل لسرقتها.
وكان مجلس مدينة درعا التابع للنظام طالب الشهر الماضي أصحاب المحال التجارية في منطقة سوق الشهداء بدرعا المحطة، بإعادة فتحها خلال ٣٠ يوما من تاريخ صدور القرار، متوعدا إياهم في حال عدم الاستجابة.
يشار إلى أن محافظة درعا لا تشهد أي نشاط تجاري ملحوظ رغم سيطرة النظام عليها منذ تموز العام الماضي، وافتتاح معبر نصيب- جابر الحدودي مع الأردن، وذلك بسبب عدم الاستقرار الذي تشهده البلاد والعقوبات الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

قفزة في أسعار البندورة والبطاطا وحكومة النظام تلجأ لتصديرها

تراجع كميات الخضار والفاكهة التي تصل إلى سوق الهال بدمشق بنسبة 30%

أسعار الملوخية تسجل أرقاما فلكية في موسمها

"الإنقاذ" تحدد التعامل في سوق الخضروات بالدولار الأمريكي

صحيفة رسمية: أسواق الهال "بؤرة شيطنة الأسعار".. من يتحمل المسؤولية؟

انخفاض بأسعار الخضار والفاكهة في سوق الهال بدمشق وارتفاعها في المحال