انتشار علني لبيع الحبوب المخدرة في حلب - It's Over 9000!

انتشار علني لبيع الحبوب المخدرة في حلب

بلدي نيوز - حلب (عبدالكريم الحلبي)
انتشرت ظاهرة بيع الحبوب المخدرة، مؤخرا في شوارع مدينة حلب، الخاضعة لسيطرة قوات النظام، وعلى مرأى الجميع في الحدائق العامة.
ووفق مصادر خاصة من مدينة حلب؛ فإن العديد من النساء يقفن في الشوارع بشكل علني لبيع الحبوب المخدرة وممارسة الدعارة وعلى مرأى الجميع من مدنيين وعناصر قوات النظام.
وأوضحت المصادر أن أماكن بيع الحبوب المخدرة وممارسة الدعارة، تتركز في الحدائق العامة والشوارع المزدحمة كحي العزيزية بمدينة حلب، والعديد من الأماكن التي يقفون بها بالرغم من تواجد قوات النظام، حيث بدأ الأمر بشكل علني وواضح للجميع.
وأكّدت صفحات إعلامية موالية؛ أنه "أمام الحديقة المجاورة لجامع التوحيد في حي العزيزية بحلب تقف فتاتان وتعرضان نفسيهما على المارَّة، ومَن يتم الاتفاق معه على ممارسة الدعارة يتم مباشرة طرح اتفاق آخر عليه وهو بيع حبوب مخدرة "كبتاغون" وغيرها من أسماء أخرى، وفي حال رفض الشخص للمخدرات المعروضة تقوم الفتاتان بالسب والشتم والتوجه لزبون آخر".
يشار إلى أن مدينة حلب الواقعة تحت سيطرة النظام تشهد العديد من حالة الخطف والقتل والاغتصاب لاسيما الأطفال، من قبل عناصر الدفاع الوطني والمليشيات الإيرانية التابعة لقوات النظام.
يُذكر أن قوات النظام سيطرت على مدينة حلب في أواخر 2016 بعد معارك عنيفة مع فصائل المعارضة والتي انتهت بتهجير المدنيين إلى محافظة إدلب وريف حلب.

مقالات ذات صلة

جرابلس..نفوق كميات كبيرة من الأسماك في بحيرة الغندورة

بالمسيرات والمدفعية.. النظام يصعد من قصفه بريفي حلب وإدلب

سكان حلب ومخاوف الوجود الإيراني بعد التطورات الأخيرة في ساحة الصراع الإيراني ـ الإسرائيلي

100 مليون ليرة لتمويل حرفيي «جبرين» في حلب

فضيحة فساد في ملف الغاز الصناعي بحلب

أسطوانة الغاز المنزلي تصل عتبة ٥٠٠ ألف ليرة سورية خلال العيد في حلب