كيف ردت جماعة الإخوان المسلمين على تصريح "الدروبي" المسيء؟ - It's Over 9000!

كيف ردت جماعة الإخوان المسلمين على تصريح "الدروبي" المسيء؟

بلدي نيوز
عبرت جماعة الإخوان المسلمين في سوريا في بيان لها، اليوم الأحد، عن استنكارها حول تصريح "ملهم الدروبي" أحد أعضاء الجماعة، المسيء للاجئين السوريين في تركيا عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".
وأوضح البيان أن التعبير عن الرأي الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين في سورية يتم من خلال البيانات والتصريحات الرسمية للجماعة، وأن ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن رأي "ملهم الدروبي" حول تنظيم أمور المهاجرين في تركيا، يعبر عن رأي شخصي لا توافقه الجماعة عليه وتستنكره.
وأضاف البيان، "نحن إذ نشكر تركيا على حسن ضيافتها للمهاجرين، فإننا نؤكد أننا نتعاون مع الخيّرين من أبناء وطننا للتخفيف من معاناة المهاجرين السوريين، وإيجاد الحلول المناسبة للحفاظ على حقوقهم وعلى أمن واستقرار هذا البلد المضياف".
وكان الدروبي قال نشر في حسابه على فيسبوك منشورا، سرعان ما قام بتعديله بعد موجة الرفض والاستنكار التي واجهها، وقال فيه: "‏استقبلتُ في بيتي ضيفاً وقمتُ بواجبي نحوه فترةً طويلة، أعامله كما أعامل أبنائي، بل أحياناً أفضله عليهم، لكنه للأسف لا يحسن التصرف جهلاً منه أو طمعاً من ذويه، وقد طال العهد وضاقت ذات يدي وهو لا حس ولا ذوق، بماذا تنصحوني أن أفعل؟"، كما ختمه بوسم "السوريين في تركيا".

مقالات ذات صلة

صحيفة تكشف عن وفاة مواطن امريكي بسجون النظام في سوريا

"الفتح المبين" تتوعد المتظاهرين في إدلب (بيان)

مصادر تكشف تورط الأخوة قاطرجي بقتل ثلاث أشقاء في حلب

بعد أحداث الأمس.. "الهيئة" تسحب عناصرها من الشوارع

حمى المناطق الآمنة في سوريا تتغلغل في العديد من الدول الأوروبية وتنذر بإعادة اللاجئين فيها

الخارجية الأمريكية تعلق على حضور بشار الأسد للقمة العربية