قائد القوات البرية الإيرانية يتوعد بطرد "إسرائيل" من الجولان! - It's Over 9000!

قائد القوات البرية الإيرانية يتوعد بطرد "إسرائيل" من الجولان!

بلدي نيوز
هدد قائد القوات البرية في الجيش الإيراني، كيو مرث حيدري، اليوم الخميس، القوات الإسرائيلية بقرب استعادة الجولان السوري وطردها منه، خلال مراسم الاستعراض العسكري في يوم عيد الجيش الإيراني، في العاصمة طهران.
ونقلت وكالة "أنباء فارس" الإيرانية عن حيدري قوله: "طاردنا الأعداء حتى مرتفعات الجولان، سنصعد الجولان قريبا وننزل الكيان الصهيوني عنه"، حيث بدأ الجيش الإيراني استعراضا عسكريا، صباح اليوم الخميس، جنوب العاصمة طهران بمناسبة يوم الجيش بحضور الرئيس "حسن روحاني" وكبار قادة الجيش و"الحرس الثوري".
وهدد باستهداف القوات الأمريكية في المنطقة عقب إدراج "الحرس الثوري" على لائحة الإرهاب، فقال: "إدراج الحرس الثوري على لائحة الإرهاب سيعرض أمن القوات الأمريكية في المنطقة للخطر، ويجعل الجيش الأمريكي قوة إرهابية محتلة لن تتمتع بالأمن في أي مكان بالعالم".
أما الرئيس الايراني "حسن روحاني" فاعتبر تصنيف أميركا لـ "الحرس الثوري" كمنظمة إرهابية عالمية، "إعلان قبيح"، داعياً كل الشعب الإيراني إلى الوقوف مع "الحرس الثوري" ودعمه، وقال في هذا الصدد: "الإدارة الأميركية غاضبة من الحرس الثوري وحزب الله والحشد الشعبي، وأي قوة لا تخضع لها".
وأضاف، "مخطئون إذا تصوروا بأن الحرس الثوري هو مجرد جزء من القوات المسلحة، بل إن حضوره في جميع مفاصل البلاد"، لافتاً إلى أن القوات المسلحة في إيران ليست ضد دول المنطقة ولا ضد مصالحها، وإنما تدافع عن المنطقة لمواجهة المعتدين، بحسب زعمه.

مقالات ذات صلة

الرد الإيراني على قصف سفارتها

صحيفة "يديعوت أحرونوت" تكشف معلومات عن الرد الإيراني على قصف السفارة

"الثوري" الإيراني يستقدم تعزيزات عسكرية إلى سوريا

إسرائيل تغلق 28 بعثة حول العالم بشكل مؤقت خوفاً من الرد الإيراني

قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف مواقع للنظام وإيران

أكبري"طهران تصر على مساعدة سوريا لقوة العلاقات القائمة وليس فقط من أجل المنفعة الاقتصادية"