القضاء الألماني يواجه أخطر قضية تحرش جنسي والضحية طفل سوري - It's Over 9000!

القضاء الألماني يواجه أخطر قضية تحرش جنسي والضحية طفل سوري

بلدي نيوز 
بدأ القضاء الألماني بمحاكمة رجل عراقي يدعى مجيد 48 عاما، للمحاكمة في مدينة لايبزك الألمانية بتهمة الاعتداء على طفل سوري واستغلاله من خلال المخدرات.
و قالت صحيفة لايبزك المحلية، إن الجاني استدرج طفلا سوريا كان عمره 12 عاما حين قدم إلى ألمانيا من دون أهله، حيث بدأ الرجل العراقي بإعطاء الطفل حبوباً مخدرة.
وأكد المدعي العام للصحفية، أن المحكمة تواجه أخطر قضية اعتداء جنسي على قاصر، حيث إن الجاني استغل الطفل ومارس معه الجنس لمدة عامين، وأضاف المدعي أن المتهم لديه 67 جرماً جنائياً منها 36 حالة اغتصاب، وطالب الادعاء بإنزال أقصى عقوبة بحق الجاني كون هذه الجريمة تنتهك حقوق الطفولة.
كان مجيد يستدرج الطفل إلى شقة صديقه أو إلى الحدائق المجاورة للمنزل حيث يعطيه أولا الحشيش أو المرجوانا وبعدها يبدأ ممارسة الجنس معه وفي بعض الأحيان كان يعطيه 10 يورو أو 20، لكن الجاني رفض هذه التهم وادعى أن الطفل طلب منه تأمين عمل بالأسود سواء كان تجارة الحشيش أو غيرها، بحسب الصحيفة.
غير أن المحكمة أكدت بأن الجاني عندما أعطى الطفل كمية من الحشيش وطلب منه شربها، عندها أدرك أن الطفل تخدر، ويمكن السيطرة عليه واستغلاله، إلى أن قام الطفل بإبلاغ الشرطة حيث تم وضع الطفل في مركز رعاية الأطفال في ليبزك.
يشار إلى أن المحكمة، حددت نهاية الشهر القادم موعداً نهائياً لإطلاق حكمها على الجاني.
المصدر: أورينت نت.

مقالات ذات صلة

محمد فارس نموذج آخر لتجاهل النظام للمبدعين والمتميزين السوريين

قد تصل عقوبته إلى السجن المؤبد، محاكمة عميد سابق في جيش النظام

تطورات قضية " تركس التضامن" في ألمانيا

نائبة رئيس غرفة الأطباء الألمانية"بدون أطباء من الخارج، لا يمكننا الحفاظ على نظام الرعاية الصحية لدينا بالمعايير الحالية”

صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية تكشف موعد محاكمة“إسلام علوش"

من مشرفة تجنيد وتدريب قاصرين على العمليات القتالية إلى مشرفة مشروعات إنسانية في ألمانيا