مصادر تؤكد لبلدي نيوز مقتل اكثر من ١٠٠ عنصر لإيران في حلب بغارات إسرائيلية - It's Over 9000!

مصادر تؤكد لبلدي نيوز مقتل اكثر من ١٠٠ عنصر لإيران في حلب بغارات إسرائيلية

بلدي نيوز - (خاص)
كشفت مصادر خاصة لبلدي نيوز عن حجم الخسائر البشرية التي تكبدها الحرس الثوري الإيراني والميليشيات التابعة له جراء الغارات الجوية الإسرائيلية بعد منتصف ليلة "الأربعاء - الخميس" التي استهدفت مواقعهم في مدينة حلب، شمال سوريا.
ووفق المصادر؛ فإنَّ أكثر من 37 قتيلا من الحرس الثوري الإيراني والميليشيات التابعة له سقطوا في منطقة الشيخ نجار فقط، و24 قتيلا في مستودعات مطار حلب الدولي، كما سقط أكثر من 49 قتيلا في المستودعات المتواجدة جنوب المطار بالإضافة إلى استهداف الغارات مساكن الضباط الموجودة جنوب مطار حلب بالقرب من المستودعات.
وأكّد المصدر أن جميع الغارات استهدفت مواقع خاضعة لسيطرة الحرس الثوري الإيراني وميليشياته، ويتواجد فيها مستودعات للأسلحة والذخائر، دون وجود أي سلطة لقوات النظام وأجهزة الأمن التابعة وذلك لأن تلك المنطقة إيرانية.
وكانت شنت الطائرات الإسرائيلية، مساء الأربعاء، عدة غارات جوية على منطقة الشيخ نجار ومحيط مطار حلب الدولي ومطار كويرس ومنطقتي "نقارين، وجبرين" وتل شغيب بريف حلب.
الجدير بالذكر أن الحرس الثوري الإيراني والميلشيات التابعة له يتخذون من عدة مناطق جنوب وشرق حلب قواعد عسكرية تابعة لها، ولا يسمحون لقوات النظام ولا روسيا الاقتراب منها.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

رأس النظام يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل التي فرضها مجلس القضاء الأعلى بحق ثلاثة قضاة في حلب

استنفارات وخلافات .. إيران تقطع رواتب ميليشيا الدفاع الوطني بحلب

اشتباكات بين "الشبيبة الثورية" واهالي طفلة مختطفة في عين العرب

ميليشيا القاطرجي تكثف حواجزها بين الرصافة وأثريا في البادية السورية

اغتيال مدير هيئة الأوقاف التابعة للنظام في مدينة الميادين