مخدرات "حزب الله" تنتشر في القصير بريف حمص - It's Over 9000!

مخدرات "حزب الله" تنتشر في القصير بريف حمص

بلدي نيوز - (أحمد العلي)
يعمل "حزب الله" على تحقيق مكاسب اقتصادية من خلال زراعة وترويج المواد المخدرة في الأراضي السورية على الحدود اللبنانية، وهي من الموارد التي تعتبر ركيزة أساسية في تمويل ميليشياته، وباتت هذه المواد منتشرة بين المدنيين بشكل واسع برعاية من النظام.
وفي الصدد؛ أفادت صفحات موالية؛ أنه تم العثور على 175كغ من الحشيش المخدر و700 ألف حبة كبتاغون في إحدى المزارع الحدودية في مدينة القصير بريف محافظة حمص، المحاذية للحدود اللبنانية.
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من عثور أجهزة النظام الأمنية على 160 كغ من الحشيش المخدر بريف حمص الغربي، دون أن يتم الكشف عن هوية الفاعلين والتي أثارت جدلا في الشارع الموالي، مكذبين روايات النظام بالقبض عليهم ومحاسبتهم دون أن يتم الكشف عن هوية هؤلاء الأشخاص.
وتشهد مناطق سيطرة النظام انتشارا واسعا لزراعة الحشيش، وخاصة في المناطق التي يتواجد فيها "حزب الله" اللبناني، والذي يشرف على زراعتها وتصريفها في المدن السورية.
يشار إلى أن جهاز الجمارك الأردني ضبط شحنة قادمة من سوريا باتجاه الأردن من خلال معبر نصيب الحدودي، تحمل كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الأراضي السورية، والتي تسيطر عليها ميليشيا "حزب الله" اللبناني وقوات النظام جنوب سوريا.

مقالات ذات صلة

فيدان: لا نتهرب من لقاء الأسد لكن يجب عليه مراجعة نفسه أولا

بالرغم من العقوبات عليه.. النظام السوري يحضر اجتماع دولي لمكافحة المخدرا.ت

غارة إسرائيلية اليوم ،فمن المستهدف؟

إيران تعلق على الغارات الإسرائيلية التي استهدفت دمشق

وزير أردني يكشف حقائق عن نظام الأسد بما يخص التهريب على الحدود

أثارت السخرية.. بما بررت وزارة الكهرباء رفع سعر الفواتير