عدة فصائل تعلن انضمامه ل "جيش التوحيد" بريف القنيطرة - It's Over 9000!

عدة فصائل تعلن انضمامه ل "جيش التوحيد" بريف القنيطرة

بلدي نيوز – (أبو خطاب النميري)
أعلنت عدد من الفصائل والكتائب العسكرية المتواجدة في المنطقة الجنوبية من مدينة القنيطرة، عن التوحد والاندماج تحت مسمى "جيش التوحيد".
وافاد مراسل بلدي نيوز أن الفصائل التي اندمجت هي "سرايا جند الرحمن وأسود الرحمن وبني خالد وأسد الله حمزة ولواء حطين" وذلك بقيادة "أبو أحمد الفضلي" تحت مسمى "جيش التوحيد".
وجاء الإعلان عن الاندماج "بعد مطالبة الأهالي بالتوحيد ورص الصفوف ضد الهجمة الشرسة من قبل قوات النظام وداعميها الروس وإيران". 
وقائد ميداني لأحد الكتائب المتوحدة لبلدي نيوز: "قررنا الاندماج جراء ما تشهده المنطقة الجنوبية من هجمة شرسة للنظام وميليشياته بتغطية جوية روسية، وسنكون على اتصال دائم وعمل منظم ومنسق مع جميع الفصائل العاملة على أرض الجنوب السوري".
وأكد الفضلي قائد "جيش التوحيد" لوسائل الإعلام عن أهداف التوحد منها "فتح الطريق باتجاه بلدات الغوطة الغربية المحاصرة، وكسر طوق النظام، وإدخال المساعدات للأهالي هناك"، مؤكدا أن الباب مفتوح لانضمام أي فصيل يريد التوحيد.
يذكر أن جيش التوحيد يتواجد في مدينة القنيطرة في بلدات، القحطانية وروحينية ورسم الشولي وبريقة وبير عجيم، بغية التقدم وكسر الحصار عن الغوطة الغربية أولاّ (المعضمية وداريا ومضايا)، ثم دحر قوات النظام من المناطق الخاضعة لسيطرتهم ثانياً.

مقالات ذات صلة

طالت أفرادًا وكيانات إيرانية ... الولايات المتحدة وبريطانيا تفرض حزمة عقوبات جديدة

ماذا فعلت إيران لتخفي آثار الهجوم الإسرائيلي الأخير على قاعدتها الجوية؟

تشكيل جديد تحت مسمى "الظل" لمواجهة إيران في درعا

"الدفاع الإسرائيلية" تتوعد ميليشيات إيران في سوريا

بعد الرد الإيراني عقوبات جديدة تطال كيانات وافراد في إيران

إيران تخلي مقر قيادة "الفوج 47" بمدينة البوكمال من الأسلحة