قوى ثورية بحلب تشكل غرفة لإدارة الأزمة الاقتصادية بالمدينة - It's Over 9000!

قوى ثورية بحلب تشكل غرفة لإدارة الأزمة الاقتصادية بالمدينة

بلدي نيوز – حلب (فراس العلي)
شكّلت مجموعة من القوى الثورية غرفة عمليات مشتركة لإدارة الأزمة الراهنة، اليوم الأحد، بهدف تأمين احتياجات المدنيين بما يتناسب مع الوضع الذي تمر به المدينة.
وجاء تشكيل الغرفة ببيان مشترك جاء فيه، "انطلاقاً من واجب المؤسسات الثورية اتجاه الأهالي في حلب وفي ظل الهجمة الشرسة التي تقودها دول العالم ضد الإرادة الحرة لشعبنا، ومن أجل تأمين احتياجات شعبنا الصامد، توجب علينا اتخاذ عدد من الإجراءات".
وذكر البيان هذه الإجراءات أهمها: "تشكيل غرفة عمليات مشتركة لإدارة الأزمة الراهنة، ومنع إخراج المواد الغذائية والمحروقات خارج مدينة حلب، وتشكيل محكمة مقرها المحكمة الشرعية في حلب من شأنها النظر في مخالفة القرارات الصادرة بهذا الشأن، إضافة لتسيير دوريات تموينية مشتركة في المدينة لضبط المخالفين".
وأضاف البيان، "نطمئن الإخوة المواطنين بأننا نعمل بشكل حثيث لمنع أي ضرر قد يلحق بهم جراء هذه الظروف، ونحذر في الوقت نفسه تجار الحروب من احتكار قوت الناس وبيع سلع بأعلى من ثمنها الحقيقي بأنهم سيكونون تحت قبضة المحاسبة في زمن اللعب فيه بقوت الناس يعتبر خيانة للدين والوطن".
ووقع على البيان كلاً من "المحكمة الشرعية والشرطة الحرة والمجلس المحلي لمدينة حلب"، والذي كان قد شكل مكتب الرقابة التموينية، لضبط المخالفات التموينية والأسعار ضمن أسواق حلب بالتنسيق مع القضاء والشرطة الحرة.

مقالات ذات صلة

الائتلاف الوطني يُعين ثلاثة عشر عضواً جديداً ضمن هيكليته

"تحرير-الشام" تمنع تشكيل أي فصيل أو غرفة عمليات دون إشراف "الفتح المبين"

مصرع عنصرين للنظام قنصا في حلب

المعارضة تسقط طائرة للنظام والأخير يستهدف المدنيين شمالي سوريا

خسائر للنظام وروسيا بهجوم معاكس على "تل السكيك"

"وحرض المؤمنين" تفشل محاولة تسلسل روسية بريف حماة