"رص الصفوف" غرفة عمليات جديدة بدرعا - It's Over 9000!

"رص الصفوف" غرفة عمليات جديدة بدرعا

بلدي نيوز - درعا (خاص)
أعلنت عدة فصائل من الجيش السوري الحر، اليوم الأحد، في بيان لهم، عن تشكيل غرفة عمليات باسم "رص الصفوف" ببلدة النعيمة بريف درعا الشرقي.
ويأتي ذلك وفق بيان نشرته غرفة العمليات قالت فيه "لما يمر به الجنوب السوري كاملا من تحشدات من قبل المليشيات الطائفية والتهديد والوعيد بإعادة احتلال الجنوب ونزولا عند رغبة أهلنا في توحيد الصف لمواجهة هذه العدوان نعلن عن تشكيل غرفة عمليات رص الصفوف".
واضاف البيان: "تركت غرفة عمليات رص الصفوف الباب مفتوحا أمام الفصائل للالتحاق بركب العزة، الذي لم نسمح بأن تدنسه رجس العصابات الطائفية.
ويأتي تشكيل غرفة عمليات "رص الصفوف" لمواجهة قوات النظام وميلشياتها في بلدة النعيمة بريف درعا الشرقي، وهي أحد اهم الجبهات الحساسة التي تطل على مركز مدينة درعا وعدد من افرعها الأمنية، حيث اشتد القصف العنيف من قبل الطيران الروسي والسوري خلال الأيام الماضية عليها وسط محاولات فاشلة للنظام للتقدم على هذا المحور.
وتضم غرفة عمليات "رص الصفوف" عددا من أبرز وأكبر التشكيلات العسكرية التابعة للجيش السوري الحر في درعا وهي (جيش الثورة، فرقة فلوجة حوران، فرقة أسود السنة، فوج المدفعية، لواء المعتصم بالله، لواء احرار حوران).

مقالات ذات صلة

قوات النظام تفجرثلاثة مبانٍ في طفس

قــائد "الحرس الثــوري الإيــراني": يريدون تحويل مدننا مثل المدن السورية

درعا.. مجهولون يغتالون ثلاثة أشخاص في النعيمة

النظام يطالب أهالي النعيمة في درعا بتسليم السلاح المتوسط

"جيـش سوريا الحرة": نبحث عن أدلة تثبت تورط إيران بقصـف التنف

"جيش سوريا الحرة" يبحث مع التحالف الدولي "أوجه التعاون"