"ابو جودت" يلبس البدلة العسكرية دعما للأسد! - It's Over 9000!

"ابو جودت" يلبس البدلة العسكرية دعما للأسد!

بلدي نيوز-(عمر يوسف)
ظهر نقيب الفنانين الموالي للأسد، (زهير رمضان) المعروف بشخصية "أبو جودت" في مسلسل باب الحارة، وهو يرتدي بدلة عسكرية في مدينة طرطوس الساحلية، الموالية لنظام الأسد.
ونشر ناشطون موالون للنظام، صورا لرمضان أثناء جولة له في طرطوس، وزيارته لجرحى من قوات النظام في مستشفى "الباسل" بمدينة طرطوس.
بدورهم، أكد ناشطون معارضون لنظام الأسد، أن ارتداء الشبيح (رمضان) البدلة العسكرية، ليس سوى رسالة تشجيع للمدنيين من أجل التطوع في صفوف الميليشيات التي تقاتل دفاعا عن الأسد، كالدفاع الوطني وكتائب البعث.

فبسبب خلفيته الطائفية وولائه للنظام، عين (زهير رمضان) في نهاية العام 2014 "نقيبا للفنانين السوريين"، ودعا حينها الفنانين الذين "لم يسيئوا إلى الوطن" حسب قوله، إلى العودة لسوريا، والمشاركة في أعمال تلفزيونية وفنية جديدة دعما للنظام.
كما قام (رمضان) بفصل عشرات الفنانين المعارضين لنظام الأسد بينهم (مكسيم خليل) و(جلال الطويل) من النقابة، بحجة عدم دفع الاشتراكات السنوية للنقابة التي يديرها، في حين أن الفصل جاء لأسباب سياسية تتعلق بمواقف الفنانين وتأييدهم للثورة السورية ومطالب الشعب السوري في الحرية والكرامة.
ويعتبر (زهير رمضان) من أشد الممثلين السوريين تأييدا لنظام الأسد، وعمد في ظهوره الإعلامي وتصريحاته إلى مهاجمة الفنانين المعارضين، واتهامهم بالخيانة للوطن والعمالة للخارج.
يذكر أن الشبيح رمضان كان صرح قبل قرابة أسبوع أن تصوير "الأعمال الفنية" بدمشق لن يتوقف بسبب ما وصفها بـ "أحداث دمشق" في إشارة إلى معركة دمشق التي أطلقها الثوار من حي جوبر نحو عمق العاصمة.

مقالات ذات صلة

الغارديان: مصنعو البراميل المتفجرة بسوريا في طليعة الواصلين للقتال في أوكرانيا

حكومة النظام تصدر البصل والثوم

مسؤول أردني يتهم النظام بمساعدة مهربي"المخدرات"

مسؤولة أممية تعتزم زيارة سوريا والأردن

الكشف عن عدد المفرج عنهم من "صيدنايا"(فيديو)

النظام يفرج عن ثلاثة معتقلين من أبناء درعا