في أول كلمة له.. "أبو جابر الشيخ" يحدد هوية وتوجهات "تحرير الشام" - It's Over 9000!

في أول كلمة له.. "أبو جابر الشيخ" يحدد هوية وتوجهات "تحرير الشام"

بلدي نيوز – (أحمد عبد الحق)
قال "أبو جابر الشيخ" القائد العام لـ"هيئة تحرير الشام"، إن "هيئة تحرير الشام" كيان مستقل لا يمثل امتدادا لتنظيمات وفصائل سابقة، وهي خطوة اندماج ذابت فيها جميع الفصائل والتسميات وانحلت، وأنها مرحلة جديدة من مراحل الثورة المباركة، وهي مرحلة من العمل الجاد والسعي الدؤوب، حيث تسعى الهيئة لجمع الساحة السورية ضمن كيان واحد وتحت قيادة موحدة، تقود العمل السياسي والعسكري للثورة السورية بما يحقق أهدافها بإسقاط النظام.
وأضاف "الشيخ"، اليوم الخميس، في كلمة مصورة له هي الأولى بعد تعيينه قائداً عاماً للهيئة، إن الهيئة تهدف لتحرير كافة الأراضي السورية والحفاظ على وحدتها وعلى هوية شعبها المسلم، وأنها ستبدأ مشروعها بإعادة تنشيط العمل العسكري ضد النظام، مبشراً بنصر مؤزر.
وخص "الشيخ" في كلمته المحاصرين في المناطق الثائرة مبشراً إياهم بأن الهيئة ستبدأ السير باتجاههم لتخفيف معاناتهم بعد أن وحدت قواها ضمن قيادة عسكرية موحدة، كما دعا الفصائل الأخرى لدعم الهيئة وشد أزرها وتجاوز الماضي وتوحيد البوصلة.
وطالب "الشيخ" عناصر "هيئة تحرير الشام" بضرورة العمل على رفع الظلم وإحقاق الحق ونشر العدل، كما طالب "الأمة الإسلامية" بدعم قضية أهل الشام، لأن معركة الشام هي معركة الأمة جميعاً وخروجها من أيدي السنة هو بداية عصر استعمار رافضي للمنطقة، ولن يكون بمأمن من ذلك مسلم سني، حسب قوله.

مقالات ذات صلة

تحت مسمى "هيئة ثائرون للتحرير".. اندماج عسكري جديد بريف حلب

ألمانيا تعد خطة وطنية لدعم اندماج المهاجرين في مجتمعاتها المحلية

ألمانيا.. انخفاض كبير في عدد تأشيرات لم شمل اللاجئين في 2020

كندا..."دنيا" مسلسل كرتوني يروي مأساة اللجوء السورية

الاضطرابات النفسية تعيق اندماج اللاجئين في ألمانيا

وثيقة تكشف حجم إنفاق ألمانيا على اللاجئين في العام 2018